بطولة انكلترا: ارسنال يواصل خيباته

تابع ارسنال نتائجه المتواضعة وسقط في فخ التعادل امام بولتون صفر-صفر في ختام المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم الاربعاء على ملعب "ريبوك".

ويأتي تعادل "المدفعجية" بعد 3 هزائم على التوالي وهو اهدر عدة فرص بينها كرتان من هدافه الهولندي روبن فان برسي في القائم والعارضة (62 و80)، فخسر مركزه السادس في حين صار نيوكاسل يونايتد خامسا بعد تغلبه على مضيفه بلاكبيرن 2-صفر على ملعب "ايوود بارك" بهدفين سجلهما سكوت دان (12 خطأ في مرمى فريقه) والفرنسي غابريال اوبرتان (90).

واهدر ديفيد دان ضربة جزاء لبلاكبيرن (44).

وقلب استون فيلا تأخره بهدفين الى تعادل مع ضيفه كوينز بارك رينجرز 2-2 على ملعب "فيلا بارك".

وافتتح الفرنسي جبريل سيسيه (30 عاما) القادم من لاتسيو الايطالي ولاعب ليفربول وسندرلاند السابق التسجيل بعد مجهود من شون رايت فيليبس (12) واضاف ستيفان وارنوك خطأ في مرمى فريقه الهدف الثاني لكوينز بارك رينجرز عندما حاول تشتيت كرة النيجيري تاي تايوو (29).

وقلص الهداف دارين بنت الفارق بعد تمريرة من الاسكتلندي ألن هاتون (45) قبل ان يعادل الفرنسي شارل نزوغبيا في نهاية المباراة بكرة طائرة اثر تمريرة رائعة من البلغاري ستيليان بتروف (79).

وتعادل فولهام مع ضيفه وست بروميتش 1-1 على ملعب "كرايفن كوتيدج"، بهدف الاميركي كلينت ديمسي (69)، مقابل هدف من الكاميروني سومين تشويي (82).

وحقق سندرلاند فوزا كبيرا على ضيفه نوريتش 3-صفر على ملعب الضوء. وسجل للفائز فريزر كامبل (21) والبنيني ستيفان سيسينيون (28) والاسباني دانيال أيالا (54 خطأ في مرمى فريقه).

- ترتيب ابرز الهدافين:

- 19 هدفا: الهولندي روبن فان بيرسي (ارسنال)

- 15 هدفا: السنغالي ديمبا با (نيوكاسل يونايتد)

- 14 هدفا: الارجنتيني سيرخيو اغويرو (مانشستر سيتي)

- 13 هدفا: واين روني (مانشستر يونايتد)

- 12 هدفا: النيجيري ايغبيني ياكوبو (بلاكبيرن)

- 11 هدفا: البوسني ادين دزيكو (مانشستر سيتي)

- 10 اهداف: الويلزي غاريث بايل (توتنهام) والاميركي كلينت ديمسي (فولهام)

- 9 اهداف: دانيال ستاريدج (تشلسي) والتوغولي ايمانويل اديبايور (توتنهام) والاسكتلندي ستيفن فليتشر (ولفرهامبتون) وفرانك لامبارد (تشلسي) والايطالي ماريو بالوتيلي (مانشستر سيتي) ودارين بنت (استون فيلا)

- ترتيب فرق الصدارة:

1- مانشستر سيتي 54 نقطة من 23 مباراة

2- مانشستر يونايتد 54 من 23

3- توتنهام 49 من 23

4- تشلسي 42 من 23

5- نيوكاسل 39 من 23

×