روبرتو كارلوس: إذا قرر برشلونة بيع ميسي سنقوم بشراءه ومورينيو يبقى المدرب الأفضل بالعالم

قال اللاعب البرازيلي المخضرم، روبرتو كارلوس أنه إذا قرر برشلونة الإسباني بيع نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، فإن ناديه محج قلعة الروسي لن يواجه مشكلة في شراءه.

وصرح اللاعب في الجزء الثاني من حواره مع جريدة (ماركا) الإسبانية والذي نشرته اليوم في نسختها الالكترونية "رئيس النادي سليمان كريموف ليس لديه حدود، إنه شخص ذكي ويعرف جيدا الصفقات الناجحة وما الذي يتوجب فعله لاتمامها، ولهذا يعتمد علي".

وأضاف كارلوس "لن توجد مشكلة في التعاقد مع ميسي لو رغب برشلونة في بيعه، النادي لديه الأموال اللازمة، ولكن الأمر لا يتعلق فقط بالنقود بل بالروح التي سيعطيها".

يذكر أن روبرتو كارلوس الذي لعب أغلب فترات مسيرته لريال مدريد في إسبانيا وإنتر ميلان في إيطاليا اتجه إلى الدوري الروسي في خطوة مفاجئة قادما من كورينثيانز البرازيلي، مبديا قناعته بالعيش في مدينة محج قلعة عاصمة جمهورية داغستان الروسية.

واشتهر الفريق الروسي عالميا بعد تعاقده مع نجوم كبار مثل روبرتو كارلوس ويوري جيركوف وصامويل إيتو.

وقال كارلوس، الذي أعلن للصحيفة نيته اعتزال الكرة في 2012 ، أنه لا يرغب في الحصول على أي تكريم عقب ترك الملاعب لأنه لا يرغب في "البكاء" من كثرة "الذكريات".

وعن فرص فريقه السابق ريال مدريد في التتويج بالدوري أردف "فارق النقاط السبع مع البرسا جيد، ولكن ما زال الدوري طويلا وكل الفرق ستسعى للفوز على الريال الآن، الذي تطور كثيرا عن الموسم الماضي بوجود مدرب ولاعبين جدد".

وبخصوص قدرة ريال مدريد على التتويج بدوري الأبطال قال كارلوس "لا أعرف.. إنها بطولة صعبة ومعقدة ومليئة بالفرق القوية مثل بايرن ميونخ وميلان وإنتر وبرشلونة".

وامتدح اللاعب المدير الفني لريال مدريد، البرتغالي جوزيه مورينيو حيث اعتبره "المدرب رقم 1 في العالم، بسبب شخصيته وأسلوبه وطريقة اللعب التي يطبقها، ولأنه لم يفشل مع أي فريق، حينما نرى جوارديولا يدرب أندية أخرى غير البرسا مثل تشيلسي وميلان ويحقق معها بطولات، يمكننا أن نحكم"..

×