ثلاثة أهداف في سبع دقائق تمنح ارسنال الفوز على استون فيلا

سجل ارسنال ثلاثة أهداف في سبع دقائق في الشوط الثاني من بينها هدفان احرزهما روبن فان بيرسي من ركلتي جزاء ليحول الفريق اللندني تأخره الى فوز مثير 3-2 على ضيفه استون فيلا ويتأهل الى الدور الخامس في كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم اليوم الاحد.

وتأخر ارسنال 2-صفر في الشوط الأول لكن فان بيرسي سجل هدفين من ركلتي جزاء وأضاف ثيو والكوت هدفا بينهما ليقلب الفريق المضيف النتيجة ويتأهل الى الدور الخامس لمواجهة سندرلاند أو ميدلسبره.

وفرض ميدلسبره فريق الدرجة الثانية التعادل 1-1 على سندرلاند غريمه في شمال شرق انجلترا والمنتمي للدوري الممتاز في الدور الرابع للبطولة في وقت سابق اليوم.

ووضع باري روبسون فريقه ميدلسبره الساعي للترقي للدوري الممتاز في المقدمة بهدف في الدقيقة 16 باستاد النور لكن الفريق المضيف رد بهدف التعادل في الشوط الثاني عندما استغل فريزر كامبل خطأ دفاعيا.

وسنحت عدة فرص للفريقين للتسجيل وتفادي مواجهة اخرى بينهما في مباراة اعادة لكنهما سيلتقيان مجددا في استاد ريفرسايد لتحديد الفريق الذي سيصعد منهما الى الدور الخامس.

وواجه ارسنال صيحات الاستهجان بعد الشوط الأول بعد أن تقدم استون فيلا بهدفين احرزهما ريتشارد دان ودارين بينت.

لكن الامل عاد لارسنال بعد قليل من بداية الشوط الثاني عندما عرقل دان لاعب الوسط ارون رامسي وانبرى فان بيرسي لتسديد ركلة الجزاء بنجاح.

وبعد ثلاث دقائق اضاف والكوت هدف التعادل لاصحاب الارض قبل أن يعرقل بينت منافسه لوران كوشيلني لتحتسب ركلة جزاء سجل منها فان بيرسي الهدف الثالث لارسنال في الدقيقة 61.

×