مانشستر سيتي يرفض عرض ليفربول لتبادل تيفيز وكارول

رفض مانشستر سيتي الانكليزي عرض مواطنه ليفربول لضم المهاجم الارجنتيني كارلوس ديفيز في صفقة تبادل مع مهاجم الاخير اندي كارول حسب ما ذكرت الصحف الانكليزية اليوم الاحد.

واستادا الى صحيفتين، فان ليفربول كان مستعدا لخسارة نحو 10 ملايين جنيه استرليني مقابل صفقة تبادل كارول مع تيفيز.

وكان ليفربول ضم كارول مقابل 35 مليون جنيها من نيوكاسل الموسم الماضي، ليصبح ثامن اغلى لاعب في التاريخ، لكنه سجل ستة اهداف فقط في 36 مباراة خاضها حيث فشل في فرض نفسه اساسيا في تشكيلة المدرب كيني دالغليش.

وكشفت صحيفة "ذي اوبزرفر" ان المسؤولين في ليفربول اتصولوا بنظرائهم في مانشستر سيتي لمعرفة كم يريدون مقابل ضم تيفيز، وايضا اذا ما كانوا يرغبون في صفقة التبادل مع كارول، واشارت ايضا الى ان المسؤول الاداري في مانشستر سيتي براين ماروود "رفض الفكرة مباشرة".

كما اشارت "ذي صنداي تايمز" ان مانشستر سيتي رفض عرض التبادل وانه متمسك بعرضه لبيع تيفيز مقابل نحو 25 مليون جنيه استرليني.

يذكر ان مانشستر سيتي يضع تيفيز (27 عاما) خارج حساباته منذ اواخر ايلول/سبتمبر الماضي بسبب المشكلة التي حصلت مع مدربه الايطالي روبرتو مانشيني خلال مباراة سيتي مع بايرن ميونيخ الالماني في دوري ابطال اوروبا، وذلك بعد ان رفض الارجنتيني الامتثال لاوامر مدربه والاحماء استعدادا للدخول كبديل.

وفشلت قبل ايام مفاوضات النادي الانكليزي مع باريس سان جرمان لانتقال اللاعب الى العاصمة الفرنسية.

×