ميلانو واودينيزي يواصلان الضغط على يوفنتوس المتصدر في دوري إيطاليا

احتاج ميلانو لبعض الوقت لكنه تغلب في النهاية على نوفارا متذيل الترتيب 3-صفر ليواصل ملاحقة يوفنتوس المتصدر في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الأحد كما حقق اودينيزي صاحب المركز الثالث الفوز أيضا.

وكان ميلانو المدافع عن اللقب والذي احتاج لوقت إضافي للفوز على نوفارا 2-1 في كأس إيطاليا قبل أيام يخشى مواجهة صعبة أخرى مع جاره بعدما ابعدت الكرة مرتين من على خط المرمى في الشوط الأول.

لكن زلاتان إبراهيموفيتش نجح في افتتاح التسجيل بعد 12 دقيقة من بداية الشوط الثاني بعد تمريرة من ماسيمو امبروسيني. وأضاف روبينيو هدفا ثانيا قبل أن يختتم السويدي إبراهيموفيتش الثلاثية قبل النهاية.

وأمس السبت عزز يوفنتوس - الذي يسعى للفوز باللقب للمرة الأولى منذ 2006 حين عوقب بالهبوط من دوري الأضواء بسبب فضيحة تلاعب بنتائج - تصدره للترتيب مع انتصاف الموسم بانتصاره 2-صفر خارج أرضه على اتلانتا لكن ميلانو أعاد الفارق إلى نقطة واحدة.

ويبتعد اودينيزي بنقطتين وراء ميلانو بعد فوزه 2-1 على ضيفه كاتانيا بفضل هدفي بابلو ارميرو وانطونيو دي ناتالي.

أما نابولي صاحب المركز السابع والذي لم يرشحه كثيرون للمنافسة في بداية الموسم فواصل نتائجه المتذبذبة بتعادله 1-1 في ضيافة سيينا المتواضع. وسجل جوران بانديف هدف نابولي المتأهل لدور الستة عشر في دوري أبطال اوروبا.

وأهدر ادينسون كافاني ركلة جزاء لنابولي.

وفي مباريات أخرى سحق باليرمو منافسه جنوة 5-3 وقاد البرتو بالوتشي فريقه كييفو للتقدم 2-صفر لكن ليتشي أدرك التعادل.

كما تعادل بولونيا مع بارما بدون أهداف.

×