مورينيو يتحمل مسؤولية الخسارة امام برشلونة

اكد مدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو بانه يتحمل مسؤولية خسارة فريقه امام برشلونة 1-2 على ارضه في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم مشيرا الى امكانية معاقبة مدافع الفريق البرتغالي بيبي لدوسه على يد الارجنتيني ليونيل ميسي.

وقال مورينيو الذي يتوجب على فريقه الفوز بفارق هدفين الاسبوع المقبل على ملعب كامب نو "اتحمل المسؤولية خصوصا عندما يخسر فريقي. الفضل في الانتصارات يعود لاكثر من شخص، اما الخسارة فتتعلق بشخص واحد عموما. امارس كرة القدم من فترة طويلة وادرك هذا الامر جيدا".

وتابع "عندما توجنا بكأس اسبانيا، احتفلنا جميعا، لكن في الخسارة اصبحت وحيدا".

وكشف مورينيو ان الفريق قد يلجأ الى معاقبة مدافع الفريق بيبي اذا تبين بانه كان مخطئا عندما داس على يد ميسي وقال "لم ار ما قام به بيبي، ويتعين علي ان ارى اللقطات. لقد قام بيبي بعمل كبير في صفوف الفريق لكن اذا حصل امر ما فأنني لم اره".

واوضح "بالطبع، اذا تبين ان بيبي قام بذلك عمدا، فقد يعاقب على هذا الامر".

واعرب عن سخطه لهدف التعادل الذي سجله برشلونة بواسطة رأسية لقائده كارليس بويول وقال "لم اكن اتوقع ان يدخل مرمانا هدف من ركلة ثابتة. كان هدفا سيئا من قبلنا وقد اعطى برشلونة دفعة معنوية هائلة".

اما مدرب برشلونة جوزيب غوراديولا والذي لم يخسر الفريق باشرافه على ملعب سانتياغو برنابيو في اربع مباريات منذ ان استلم تدريبه فقال "لقد لعبنا بطريقة جيدة اليوم وسيطرنا على مجريات اللعب وباستثناء الهدف، سنحت فرصة وحيدة لريال مدريد عبر رأسية لبنزيمة، لكن بسبب نوعية فريق ريال مدريد فكل شيء يمكن ان يحصل الاسبوع المقبل وبالتالي سنعود ونبدأ الاستعداد لمباراة الاياب".