رونالدينيو قد يترك فلامنغو بسبب عدم دفع رواتبه

ذكر شقيق النجم البرازيلي لكرة القدم رونالدينيو ووكيل اعماله روبرتو دي اسيس الخميس ان اللاعب قد يترك فريق فلامنغو بسبب عدم دفع رواتبه المتراكمة والتي تصل الى اكثر من مليوني دولار.

وقال دي اسيس لصحيفة "اكسترا" الصادرة اليوم "اتمنى ان نصل الى اتفاق ويمكنه حينها المشاركة في كأس ليبرتادوريس، لكن لا اعرف ما اذا كان هذا الامر سيحصل"، علما بان فلامنغو سيواجه ريال بوتوسي البوليفي في 25 الحالي.

واكد شقيق اللاعب انه "تلقى عروضا من ايطاليا واسبانيا ومن بطولة اصغر من اجل ضم رونالدينيو، وايضا من ناد مشارك في كأس ليبرتادوريس".

وكانت شركة التسويق "ترافيك" تؤمن ثلاثة ارباع راتب رونالدينيو لكنها توقفت عن الدفع منذ 5 اشهر وباتت مديونة للاعب بمبلغ يصل الى 7ر3 ملايين ريال برازيلي (05ر2 مليون دولار).

وقال روبرتو دي اسيس "احد ما يجب ان يتحمل المسؤولية، يجب ان يدفعا (فلامنغو وترافيك).. اننا ننتظر منذ 5 اشهر. عليهما ايجاد اتفاق لكن يبدو لي ذلك صعبا للغاية بعد مضي 5 اشهر ولم يحصل اي شيء من هذا القبيل".

واعربت رئيسة فلامنغو باتريسيا اموريم مؤخرا عن تفاؤلها بخصوص هذا الملف، مؤءكدة "ان الامور تتقدم".

وكان رونالدينيو (31) عاد مطلع 2011 الى اللعب في البرازيل على امل ان يجد له مكانا في المنتخب الذي سيشارك في نهائيات مونديال 2014 التي تستضيفها بلاده.

×