باتو يقرر البقاء اخيرا في ميلان

اصدر نادي ميلان الايطالي ومهاجمه البرازيلي الكسندر باتو بيانا مشتركا على الموقع الرسمي للنادي مساء الخميس اكدا فيه بقاء اللاعب في صفوف الفريق الشمالي حامل اللقب المحلي الموسم الماضي.

وجاء في البيان "يود نادي ميلان الاعلان عن بقاء الكسندر باتو في صفوفه، لقد قرر المهاجم ان يتابع مسيرته الشابة والرائعة والناجحة مع ميلان".

ونقل البيان على لسان باتو قوله "ميلان هو بيتي. لا اريد ان تتوقف مسيرتي معه بعد ان كسبت بقميصه اول لقبين لي. اريد المساعدة في كتابة قصة هذا النادي وان اساهم في نجاحاته المستقبلية خصوصا في ظل الانسجام العالي على كافة الصعد".

واضاف "هذا الواقع يدفعني الى خوض المباريات المقبلة بحماسة كبيرة ورغبة في تحقيق الفوز وتسجيل الاهداف. اليوم هو يوم خاص بالنسبة الي. اريد ان اشكر الرئيس برلوسكوني والنادي وانصاره لثقتهم الدائمة بي".

وكان المدير الرياضي في نادي العاصمة الفرنسية البرازيلي ليوناردو اعلن بعد ظهر الخميس في مؤتمر صحافي عن وجود مفاوضات بين الفريق والمهاجم البرازيلي وقال في هذا الصدد "الامور تسير بشكل جيد، هناك احتمالات لكن التوقيع لم يتم بعد".

وكانت مصادر متطابقة كشفت لوكالة فرانس برس ان باريس سان جرمان وميلان توصلا الى اتفاق يقضي بانتقال باتو من الثاني الى الاول.

وكان العرض الرسمي الاخير الذي تقدم به فريق العاصمة الفرنسية امس الاربعاء مقداره 28 مليون يورو يضاف اليها 7 ملايين تتعلق بالنتائج، علما بان باتو اعلن موافقته على الانتقال الى باريس سان جرمان الذي تمكله شركة قطر للاستثمار الرياضي مقابل اجر سنوي يقدر بين 6 و7 ملايين يورو.

بيد ان باتو (22 عاما) فاجأ الجميع مساء اليوم الجميع باعلان نيته البقاء مع ميلان وربما الى جانب صديقته بربارا ابنة رئيس النادي ورئيس الوزراء السابق سيلفيو برلوسكوني.

وكان باتو استهل مسيرته في صفوف انترناسيونال البرازيلي قبل ان ينضم الى صفوف ميلان حيث سجل 51 هدفا في 111 مباراة في صفوفه.

×