الاتحاد الانكليزي يرفض طلب استئناف وقف كومباني

رفض الاتحاد الانكليزي لكرة القدم طلب الاستئناف الذي تقدم به نادي مانشستر سيتي بغية الغاء البطاقة الحمراء التي نالها مدافعه البلجيكي فنسان كومباني الاحد الماضي امام مانشستر يونايتد (2-3) في الدور الثالث من مسابقة كأس انكلترا لكرة القدم، واوقفه بالتالي 4 مباريات.

وكان سيتي يأمل بان يرفع الاتحاد الانكليزي عقوبة الايقاف عن قائده كومباني زاعما ان الاخير لم يخاشن جناح مانشستر يونايتد البرتغالي لويس ناني خلال كرة مشتركة بينهما.

بيد ان اللجنة المستقلة التي عينها الاتحاد الانكليزي رفضت طلب الاستئناف الذي تقدم به النادي الانكليزي الشمالي واذاعت بيانا جاء فيه "رفضت لجنة مستقلة اليوم طلب الاستئناف الذي تقدم به مانشستر سيتي ويزعم فيه ان مدافعه طرد خطأ في المباراة التي جمعت بين فريقه ومانشستر يونايتد في 8 كانون الثاني/يناير في الدور الثالث من مسابقة كأس انكلترا".

واضاف البيان "سيوقف كومباني بالتالي لاربع مباريات مع التنفيذ الفوري".

وسيغيب كومباني عن ذهاب واياب نصف نهائي كأس الرابطة ضد ليفربول ومباراتي الدوري المحلي امام ويغان اثلتيك وتوتنهام.

وكان الحكم كريس فوي وجه بطاقة حمراء مباشرة لكومباني بعد 12 دقيقة فقط على انطلاق المباراة بسبب تدخله بقدميه الاثنين على البرتغالي لويس ناني دون ان يصيبه، بل ان الاعادة اظهرت انتزاعه الكرة من الاخير دون ان يحتك به، لكن قوانين كرة القدم في انكلترا تنص على طرد اللاعب لدى تدخله بالقدمين.

×