مانشيني متفائل بقرب حل أزمة تيفيز هذا الشهر

قال روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي اليوم الثلاثاء إنه واثق من انتقال المهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز لناد جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ورشح تيفيز الذي لم يلعب مع سيتي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم منذ رفضه القيام بتدريبات الإحماء أثناء مباراة في دوري أبطال اوروبا ضد بايرن ميونيخ في سبتمبر ايلول الماضي للانتقال إلى أحد عملاقي إيطاليا ميلانو أو انترناسيونالي.

ويبدو أن سعي ميلانو لضمه قد اصطدم بحائط صلب بعد أن استبعد سيتي عقد إعارة وهي الطريقة التي يفضلها ميلانو بينما أكد ماسيمو موراتي رئيس انترناسيونالي رغبة ناديه في ضم اللاعب أمس الاثنين.

وقال الإيطالي مانشيني في مؤتمر صحفي "أعتقد أننا قد نجد حلا جيدا في يناير.. إنه أيضا أمر مهم بالنسبة لكارلوس.

مرت ثلاثة أو أربعة أشهر دون أن يلعب. أعتقد أنه ربما يكون انترناسيونالي مهتما به لأني أقرأ (ذلك في) الصحف.. وميلانو كذلك لكني لا أعرف آخر الأخبار."

وفرض سيتي غرامة مالية على تيفيز بعد تحقيق داخلي ولوح مانشيني كثيرا بأنه قد يقبل عودته إذا تقدم باعتذار.

لكن تيفيز غاب عن التدريبات وعاد إلى بلده دون إذن ليغلق الباب نهائيا أمام العودة.

واقتصرت رغبة ميلانو في ضم تيفيز الذي تعاقد معه سيتي من غريمه المحلي مانشستر يونايتد مقابل 25 مليون جنيه استرليني (38.61 مليون دولار) في يوليو تموز 2009 على التصريحات لكنه قد يخسر المنافسة لصالح انترناسيونالي.

وقال موراتي لموقع انترناسيونالي على الانترنت "لا نقوم بأي شيء لمجرد الترفيه. لو قمنا بشيء فالسبب هو اعتقادنا بأنه سيكون صفقة جيدة."

وأضاف "كل شيء يبدو عاديا بالنسبة لي.. نحن مهتمون بمعرفة كيف ستسير الأمور بالنسبة لتيفيز لو كان هناك أي مجال للمناورة.

سنرى إن كنا سننجح وإن كنا سنتمكن من ضمه أم لا."

×