اقالة مدرب فياريال عقب الخسارة على ارضه امام ميرانديس من الدرجة الثالثة

اعلن فياريال اقالة مدرب فريقه خوان كارلوس غاريدو من منصبه عقب الخسارة على ارضه امام ميرانديس من الدرجة الثالثة صفر-2 الاربعاء في الدور الثالث لمسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم.

واوضح النادي في بيان له على موقعه في شبكة الانترنت: "نشكر غاريدو على كل ما بذله من جهد معنا وعلى تفانيه في عمله، ونتمنى له التوفيق في مشواره المهني".

واضاف البيان "خليفة غاريدو لم يحدد بعد"، فيما المحت وسائل الاعلام الى احتمال التعاقد مع مدرب فالنسيا وليفربول الانكليزي وانتر ميلان الايطالي سابقا رافايل بينيتيز.

وودع فياريال مسابقة الكأس بخسارته المفاجئة امام ضيفه ميرانديس بهدفين نظيفين سجلهما بابلو اينفانتي في الدقيقتين 60 و88. وكان الفريقان تعادلا 1-1 ذهابا على ارض ميرانديس.

ويعاني فياريال الامرين هذا الموسم وهو يحتل المركز السابع عشر في الدوري بعد 16 مرحلة برصيد 15 نقطة من 3 انتصارات اخرها على ريال بيتيس 1-صفر في المرحلة الثالثة عشرة، و6 تعادلات و7 هزائم.

كما ودع فياريال مسابقة دوري ابطال اوروبا من الدور الاول بعدما مني بست هزائم في مجموعته التي ضمت بايرن ميونيخ الالماني ونابولي الايطالي ومانشستر سيتي الانكليزي.

وكان فياريال تعاقد مع غاريدو (42 عاما) في شباط/فبراير 2010 خلفا لارنيستو فالفيردي. وكان غاريدو وقتها يشرف على الفريق الرديف لفياريال والذي كان في الدرجة الثانية.

×