كأس اسبانيا: خروج اتلتيكو مدريد وفياريال وسرقسطة امام فرق من الدرجة الثالثة

أقصي اتلتيكو مدريد من الدور الثالث لمسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم بعدما خسر مجددا امام الباسيتي من الدرجة الثالثة 1-صفر الاربعاء.

وسجل اورتيز (1) هدف الباسيتي الذي كان قد فاز ذهابا 2-1.

ولم تكن حال فياريال افضل من اتلتيكو مدريد ودع المسابقة على يد فريقه من الدرجة الثالثة ايضا بخسارته امام ضيفه ميرانديس بهدفين نظيفين سجلهما بابلو اينفانتي في الدقيقتين 60 و88.

وكان الفريقان تعادلا 1-1 ذهابا على ارض ميرانديس.

وخرج ايضا ريال سرقسطة على يد الكوركون من الدرجة الثالثة بهدفين نظيفين سجلهما اغوريوب رييرا (86) وكويني (89) (ذهابا 1-1).

وودع بيتيس اشبيلية المسابقة على الرغم من فوزه على ضيفه قرطبة من الدرجة الثانية 2-1 كونه خسر صفر-1 ذهابا وتأهل الضيوف لتسجيله خارج القواعد.

وتأهل اتلتيك بلباو بتجديد فوزه على ضيفه اوفييدو من الدرجة الثالثة 1-صفر وهي النتيجة التي الت اليها مباراة الذهاب، واوساسونا بتعادله مع الميريا من الدرجة الثانية 1-1 (3-1 ذهابا)، وملقة بتعادله مع خيتافي 2-2 (1-صفر ذهابا)، وراسينغ سانتاندر على الرغم من خسارته امام مضيفه رايو فاليكانو 3-4 لانه سجل اكثر خارج قواعده (2-3 ذهابا)، وريال سوسييداد رغم خسارته امام ضيفه غرناطة 1-2 وذلك لفوزه 4-1 ذهابا.

واحتاج ليفانتي الى التمديد لتخطي عقبة ديبورتيفو لا كورونيا من الدرجة الثانية 4-1، بعدما انتهى الوقت الاصلي بفوزه 3-1 وهي النتيجة التي خسر بها مباراة الذهاب.

ويختتم الدور الثالث الخميس بمباراتين تجمعان برشلونة بضيفه هوسبيتاليت من الدرجة الثالثة (1-صفر)، وفالنسيا بضيفه قادش من الدرجة الثالثة ايضا (صفر-صفر ذهابا).