رئيس ريال مدريد يصرخ: 'أريد حلا' أمام برشلونة

شدد رئيس نادي ريال مدريد بطل كاس ملك إسبانيا ووصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم فلورنتينو بيريز على أن فريقه أفضل من نادي برشلونة، ولكنه لم ينجح حتى الآن في إيجاد الحل الذي يمكنه من إثبات هذا التفوق فوق المستطيل الأخضر أمام أعين الجماهير والمراقبين.

وأكد الرجل الذي أنفق مئات الملايين لجلب لاعبين جدد لصفوف الفريق الملكي قبل موسمين، كما تعاقد مع المدرب البرتغالي الداهية جوزيه مورينيو، أن بطولة العالم للأندية وقبلها نهائي دوري أبطال أوروبا أثبتت أن أي فريق لا يستطيع إيقاف الغريم التقليدي برشلونة بطل الليغا وأوروبا والعالم، باستثناء ريال مدريد.

وقال بيريز في تصريحات صحافية:"سوف نثبت للجميع مع مرور الوقت بأننا الأفضل ونستحق صدارة الدوري المحلي والفوز بالبطولات المحلية والخارجية وأهمها دوري أبطال أوروبا".

وتابع رئيس النادي الملكي قائلا: "الجميع في الريال يسعى لحل المشكلة التي تواجهنا حين نلتقي برشلونة، هناك خلل لدى اللاعبين ويظهر واضحا في إضاعة الفرص السهلة سواء خصوصا من اللاعبين الكبار وأصحاب الخبرة".

وأكد بيريز أن الدوري الإسباني الأفضل في العالم بقوله :"من الواضح أن الدوري الإسباني من أفضل الدوريات العالمية"، مشيرا إلى أن ما حصل في مونديال الأندية أكبر دليل على ذلك.

وعن سانتوس البرازيل قال فيورنتينو بيرز: "سانتوس لا يلعب في الدوري الأوروبي، لذلك لا أحد يستطيع إيقاف برشلونة سوى ريال مدريد، والكل لن ينسى بأننا أوقفنا برشلونة في مباراة نهائي كاس الملك الموسم الماضي بعد مباراة ماراثونية امتدت لـ 120 دقيقة".

×