مانشستر يونايتد يقترب من ضم الارجنتيني غايتان

كشفت صحيفة "ذي تيليغراف" الانكليزية الاحد بان مانشستر يونايتد توصل الى اتفاق مبدئي مع نادي بنفيكا البرتغالي حول انضمام صانع العاب الاخير نيكولاس غايتان الى صفوف الشياطين الحمر مقابل 29.3 مليون جنيه استرليني (حوالي 50 مليون دولار) في نهاية الموسم الحالي.

ويستطيع غايتان ان يلعب في مركز خط الوسط المتقدم او على الجناح الايسر وقد قدم اداء لافتا في دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا هذا الموسم ولفت انظار المدرب سير اليكس فيرغوسون علما بان بنفيكا كان في المجموعة ذاتها مع مانشستر يونايتد.

ويبحث السير اليكس عن لاعب يستطيع سد الثغرة التي تركها بول سكولز صانع العابه المعتزل نهاية الموسم الماضي.

وكشفت الصحيفة الانكليزية بان مانشستر ارسل كشافيه في الشهرين الماضيين وتحديدا في المباراتين ضد نافال وسبورتينغ لشبونة ويبدو ان مانشستر يونايتد قد حسم السباق لضم غايتان على الرغم من اهتمام انترميلان الايطالي وباريس سان جرمان الفرنسي.

واشارات الصحيفة بان النادي الاصلي لغايتان وهو بوكا جونيورز الارجنتيني سيتمكن من الحصول على نسبة 20 في المئة من اي صفقة محتملة مع مانشستر يونايتد بموجب عقد موقع بينه وبين بنفيكا.

ويعاني مانشستر يونايتد من اصابات عدة في صفوفه في الوقت الحالي طالت قائده وقطب دفاعه الصربي نيمانيا فيديتش بالاضافة الى ثلاثة لاعبين في خط الوسط توك كليفيرلي ودارن فليتشر والبرازيلي اندرسون والمهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز.

×