الدوري الانجليزي: نيوكاسل يواصل نزيف النقاط

واصل نيوكاسل نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل امام ضيفه سوانسي سيتي صفر-صفر اليوم السبت في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وهي المباراة الخامسة على التوالي التي يفشل فيها نيوكاسل في الفوز حيث مني بثلاث هزائم وارغم على التعادل في مباراتين، ففشل بالتالي في انتزاع المركز الخامس ولو مؤقتا من ارسنال الذي تنتظره قمة ساخنة امام مضيفه مانشستر سيتي المتصدر غدا الاحد في ختام المرحلة.

واكتفى نيوكاسل بالانفراد بالمركز السادس برصيد 27 نقطة بفارق نقطة واحدة امام شريكه السابق ليفربول الذي يحل ضيفا على استون فيلا غدا ايضا.

اما سوانسي سيتي الصاعد حديثا الى دوري الاضواء فتراجع الى المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة بفارق الاهداف خلف فولهام الذي نسي خيبة امله في التأهل الى الدور الثاني من مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" بسقوطه في فخ التعادل امام ضيفه اودنسي الدنماركي 2-2 الاربعاء الماضي، وحقق فوزا مستحقا على ضيفه بولتون بهدفين نظيفين سجلهما الاميركي كلينت ديمبسي (32) والكوستاريكي براين رويز غونزاليز (34).

وتابع ستوك سيتي صحوته وحقق فوزه الرابع على التوالي والسابع هذا الموسم بتغلبه على مضيفه ولفرهامبتون بهدفين للايرلندي كيفن دويل (58 خطأ في مرمى فريقه) وبيتر كراوتش (70) مقابل هدف للايرلندي الاخر ستيفن هانت (17 من ركلة جزاء).

وارتقى ستوك سيتي الى المركز الثامن برصيد 24 نقطة مقابل 14 لولفرهامبتون السابع عشر.

وحذا وست بروميتش البيون حذو ستوك سيتي وانتزع فوزا ثمينا من مضيفه بلاكبيرن روفرز 2-1.

ومنح جيمس موريسون التقدم لوست بروميتش البيون في الدقيقة 52، وادرك سكوت دان التعادل في الدقيقة 72، قبل ان يخطف الدولي النيجيري بيتر اوديموينجي هدف الفوز في الدقيقة 89.

وتعادل ايفرتون مع نوريتش سيتي 1-1. وكان نوريتش سيتي في طريقه الى كسب ثلاث نقاط ثمين خارج قواعده عندما تقدم بهدف غرانت هولت منذ الدقيقة 28، لكن ليون اوسمان حرمه من ذلك بادراكه التعادل لايفرتون في الدقيقة 81.

×