ميلان لن يتخلى عن اي من مهاجميه من اجل تيفيز

اكد المدير التنفيذي لميلان الايطالي ادريانو غالياني الثلاثاء ان الفريق اللومباردي لن يتخلى عن اي من مهاجميه من اجل التعاقد مع النجم الارجنتيني كارلوس تيفيز.

وتقدم ميلان بعرض لمانشستر سيتي الانكليزي من اجل ضم تيفيز الذي اصبح خارج حسابات ال"سيتيزينس" بسبب الاشكال الذي حصل بينه وبين مدربه الايطالي روبرتو مانشيني بعد ان رفض اللاعب الاحماء من اجل المشاركة كبديل ضد بايرن ميونيخ الالماني في دوري ابطال اوروبا.

ويبدو ان مانشستر سيتي رفض العرض الذي تقدم به ميلان والقاضي بحصول الاخير على خدمات اللاعب على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم مع خيار التعاقد معه نهائيا مقابل 23 مليون يورو، وذلك لان متصدر الدوري الممتاز يريد التخلي عن الارجنتيني بشكل نهائي بحسب ما اكد مانشيني بالذات.

واكد غالياني اليوم ان ميلان سيكون صبورا بشأن تيفيز، مشددا على انه يسعى للتعاقد مع الاخير من اجل سد الفراغ الذي خلفه غياب انتونيو كاسانو حتى نهاية الموسم بسبب خضوعه لعملية جراحية في قلبه.

واضاف "اذا وصل تيفيز او اي مهاجم اخر فسيكون ذلك بسبب مشكلة كاسانو و(السويدي زلاتان ابراهيموفيتش) و(البرازيليان) روبينيو وباتو ليسوا للبيع. علمت ان اجتماعا عقد صباح اليوم بين (مدير اعمال تيفيز) كيا (جورابشيان) وسيتي ولا اعلم حتى الان ما حصل خلاله".

وواصل "في حال لم يوقع (تيفيز) مع ناد اخر، فسننتظره حتى الساعة الاخيرة، حتى الدقيقة الاخيرة وحتى الثانية الاخيرة من الساعة السابعة مساء من يوم الحادي والثلاثين من كانون الثاني/يناير (موعد اقفال باب الانتقالات)".

ويبدو ان ميلان دخل في منافسة مع باريس سان جرمان الفرنسي على خدمات تيفيز الراغب شخصيا باللعب في ايطاليا لكنه قد لا يحصل على مبتغاه لان النادي الباريسي مستعد لدفع ما يقارب 30 مليون يورو من اجل اقناع مانشستر سيتي.

كما ان بامكان النادي الباريسي ان يدفع للاعب الارجنتيني الراتب الذي كان يتقاضاه في سيتي، فيما طالب ميلان بتخفيضه بنحو 50 بالمئة من اجل ضمه الى الفريق.

واشارت احدى الصحف الايطالية مؤخرا بان هناك تعهد بين المالكين الاماراتيين لسيتي والمالكين القطريين لسان جرمان بان ينتقل تيفيز من الاول الى الثاني عوضا عن انضمامه لبطل ايطاليا.

واذا لم يتمكن ميلان من ضم تيفيز فسيعوضه بالارجنتيني الاخر ماكسي لوبيز الذي يدافع عن الوان كاتانيا الايطالي، وقد رجح غالياني عدم وجود اي مشكلة بشأن التعاقد مع مواطن تيفيز، مضيفا "كاتانيا على علم بالوضع الحالي، تربطنا بهم علاقة ممتازة ويعلمون اننا ننتظر مستجدات معينة (ضم تيفيز من عدمه)".