فورلان يعود الى الملاعب بعد غياب شهرين بسبب الاصابة

يعود مهاجم انتر ميلان الايطالي ومنتخب الاوروغواي لكرة القدم دييغو فورلان الى الملاعب بعد غياب لمدة شهرين بسبب الاصابة في الفخذ.

وضمت تشكيلة انتر ميلان لمباراته المؤجلة من المرحلة الحادية عشرة من الدوري الايطالي امام مضيفه جنوى غدا الثلاثاء، اسم فورلان الذي تأثر فريقه كثيرا بسبب غيابه.

وتعرض فورلان لاصابة في فخذه خلال مباراة بلاده مع البارغواي ضمن تصفيات مونديال 2014 في اكتوبر الماضي.

وحل فورلان (32 عاما)، هداف اتلتيكو مدريد الاسباني السابق، في انتر ميلان محل الكاميروني صامويل ايتو الذي انتقل الى انجي ماخاشكالا الروسي.

ولن تكون مهمة انتر ميلان صاحب المركز العاشر برصيد 17 نقطة وبفارق 13 نقطة خلف يوفنتوس المتصدر، سهلة امام جنوى السابع (18 نقطة) والذي يسعى الى استغلال عاملي الارض والجمهور للارتقاء الى الخامس.

ويخوض انتر ميلان الذي حقق بداية مخيبة هذا الموسم ادت الى اقالة مدربه جانبييرو غاسبيريني والتعاقد مع كلاوديو رانييري الذي وضع هدفا بانهاء الموسم في المركز الثالث لعدم الغياب عن مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، في غياب صانع العابه الدولي الهولندي ويسلي سنايدر المصاب.

ويدخل انتر ميلان المباراة بمعنويات عالية ممعولا علىمهاجمه البرازيلي كوتينيو الذي تألق في المباراة الاخيرة امام فيورنتينا (2-صفر) اول من امس السبت،

فيما يفتقد جنوى الى خدمات هدافه الارجنتيني رودريغو بالاسيو صاحب اهداف هذا الموسم اخرها في مرمى سيينا (2-صفر) السبت، وذلك بسبب الاصابة.

وكانت المباراة تأجلت بسبب سوء احوال الطقس.