انيلكا مهاجم تشيلسي يتوصل لاتفاق للانضمام الى ناد صيني

قال شنغهاي شينهوا الذي ينافس في الدوري الصيني الممتاز لكرة القدم اليوم الاحد إنه توصل لاتفاق من أجل التعاقد مع مهاجم تشيلسي نيكولا انيلكا.

وأبلغ ما يوي المسؤول بالنادي رويترز عبر الهاتف "توصلنا لاتفاق حول جميع بنود العقد وننتظر فقط توقيع اللاعب عليه."

ولم يكشف ما عن تفاصيل عقد المهاجم الفرنسي البالغ عمره 32 عاما لكنه أضاف أن النادي سيصدر بيانا غدا الاثنين.

وذكرت وسائل اعلام محلية أن عقد انيلكا السخي سيستمر لثلاث سنوات وسيتضمن تعاونا بين الطرفين في كرة القدم وعلى الصعيد التجاري.

وقال تشيلسي الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز بالفعل إنه وافق على طلب انيلكا والبرازيلي اليكس بوضعهما على قائمة الانتقالات.

وقالت تقارير اعلامية إن وست هام يونايتد الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الانجليزي مهتم أيضا بالتعاقد مع انيلكا في ظل رغبة المدرب سام الارديس في العمل مجددا مع المهاجم الفرنسي الذي تولى تدريبه في بولتون واندرارز.

كما قال ما مساعد المتحدث باسم شنغهاي إن العديد من الاندية الصينية مهتمة بالتعاقد مع ديدييه دروجبا زميل انيلكا في تشيلسي واتصلت بالفعل بمهاجم ساحل العاج.

ورفض دروجبا الشهر الماضي عرضا من تشيلسي لتمديد عقده لمدة عام واحد وينتهي عقد المهاجم الذي يبلغ عمره 33 عاما في نهاية الموسم.

وأضاف ما "حتى الان بالنسبة لانتقال دروجبا الى شنهوا.. لا يملك نادينا أي تأكيد واضح على ذلك."

ويتطلع شنغهاي الذي احتل المركز 11 في الدوري الصيني الموسم الماضي الى تعيين جان تيجانا مدربا للفريق. واستقال تيجانا - مدرب فولهام السابق - من تدريب بوردو الذي يلعب في دوري الدرجة الاولى الفرنسي في وقت سابق هذا العام.

×