البرازيلي رونالدو: أتمنى تتويج الريال بالليجا ودوري الأبطال

أعرب النجم البرازيلي المعتزل رونالدو عن رغبته في تتويج ناديه السابق ريال مدريد الإسباني بلقب الليجا ودوري الأبطال الأوروبي هذا الموسم.

وحول اذا ما كان الفريق الحالي لريال مدريد أفضل من تلك الفترة التي كان يلعب خلالها ضمن صفوف النادي الملكي قال اللاعب "أعتقد ان معرفة هذا الأمر شيء معقد لأن الظروف مختلفة".

وصرح رونالدو في حوار نشرته صحيفة (أس) الرياضية الإسبانية اليوم في نسختها الالكترونية "مقارنة حقبتين في تاريخ الرياضة شيء لا يجب القيام به".

وفي نفس السياق اعتبر اللاعب البرازيلي السابق أنه لا يمكن عقد مقارنة بينه ونجم الريال الحالي البرتغالي كريستيانو رونالدو لأن كل منهما ينتمي إلى حقبة كروية مختلفة.

وقال رونالدو "أتابع الدوري الإسباني كلما سنحت الفرصة، لم أقدر على مشاهدة الدربي أمام اتلتيكو ولكن يأعرف أن الريال فاز وأظهر مستوى مرتفع، وأعتقد أن النادي الملكي قادر على تقديم أشياء كبيرة هذا الموسم".

وعن برشلونة الخصم الأزلى لريال مدريد أضاف اللاعب "لا يمكنني القول بأن الفريقين يتمتعان بنفس المستوى، ولكن أتمنى أن يتوج ريال مدريد بالليجا ودوري الأبطال".

يذكر ان ريال مدريد فاز هذا الاسبوع على أتلتيكو 4-1 ليرفع رصيده إلى 34 نقطة، وليبتعد بفارق ست نقاط عن برشلونة الوصيف بعد خسارته امام خيتافي 0-1 ، وهو أكبر فارق يحققه الملكي خلال أربعة مواسم.

×