مانشيني: "مصيرنا لم يعد بايدينا"

اعترف مدرب مانشستر سيتي الايطالي روبرتو مانشيني بان مصير التأهل الى الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا لم يعد بيد فريقه مشيرا الى ان نسبة تخطي دور المجموعات تبلغ 30 في المئة وذلك بعد خسارته امام منافسه على البطاقة الثانية نابولي الايطالي 1-2 في الجولة الخامسة قبل الاخيرة.

ويلتقي مانشستر سيتي على ملعبه مع بايرن ميونيخ الالماني في الجولة الاخيرة، في حين يحل نابولي ضيفا على فياريال صاحب المركز الاخير في المجموعة. ويحتاج مانشستر الى الفوز على الفريق البافاري وتعادل او خسارة نابولي امام فياريال لكي يبلغ الدور الثاني.

وقال مانشيني "يجب الاعتراف بان نابولي يملك 70 في المئة من حظوظ التأهل في حين نملك 30 في المئة فقط. المشكلة بان الامور افلتت من ايدينا، كان هدفنا بلوغ الدور الثاني لكن الان الامور تتعلق بنتيجة المباراة الاخرى في الجولة الاخيرة".

وتابع "كل شيء يجوز في كرة القدم، اذا خاض فياريال مباراة جدية فربما نتمكن من بلوغ الدور الثاني. يتعين علينا الفوز على بايرن في المباراة الاخيرة، لكن لن تكون نهاية العالم اذا لم نتأهل".

واعتبر مانشيني بان فريقه لم يستحق الخسارة بقوله "اشعر مع اللاعبين بالخيبة لاني اعتقد بانهم لا يستحقون الخسارة، لقد قدمنا عرضا جيدا وكان بامكاننا تحاشي دخول مرمانا هدفين".

يذكر ان الخسارة هي الثانية لمانشستر سيتي في هذه المسابقة بعد سقوطه في الجولة الافتتاحية امام بايرن ميونيخ صفر-3.

×