رينا: الخيانة سبب رحيل توريس عن ليفربول

كشف خوزيه رينا حارس مرمى ليفربول الإنكليزي السبب الحقيقي وراء رحيل زميله السابق فيرناندو توريس إلى تشيلسي في كانون الثاني/يناير الماضي.

وقال رينا في سيرته الشخصية، التي نقلت صحيفة ميرور الإنكليزية مقتطفات منها: "توريس شعر بالخيانة بسبب كثرة الوعود الكاذبة من إدارة النادي السابقة.. أصيب بالإحباط وقرر الرحيل في وقت مناسب".

كان توريس غادر ليفربول وانتقل إلى تشيلسي مقابل 50 مليون جنيه إسترليني بحثًا عن فرصة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا بعدما تراجعت نتائج ليفربول وأصبحت فرص تواجده في المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري الأبطال ضعيفة للغاية.

وتحدث توريس مؤخرًا عن وجود أسباب لا تعلمها الجماهير دفعته للرحيل لكنه رفض الإفصاح عنها، وأكد اللاعب أنه سيتفهم هتاف أنصار الريدز ضده حين يخوض مباراة أمام فريقه السابق الأحد في الجولة الـ12 من البريميرليغ.

وأضاف رينا: "حين تتمسك إدارة النادي باللاعبين وترفض رحيلهم لفرق أخرى يجب عليها أن توفر لهم أسبابًا تقنعهم بأهمية وضرورة الاستمرار بدلاً من الاكتفاء بوعود كاذبة تنفر اللاعبين من الفريق".

ولم يتطرق الحارس الإسباني الدولي، الذي يعد أحد الأصدقاء المقربين لتوريس، إلى طبيعة تلك الوعود وهل تتعلق بالتعاقد مع لاعبين جدد أم بزيادة رواتب اللاعبين أم بكليهما معًا أم بأمور أخرى.

يُذكر أن ملكية ليفربول انتقلت من الأمريكيين توم هانكس وجورج جيليت إلى جون هنري مالك مجموعة نيو إنغلند سبورت فنتشرز في تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

×