زانيتي: "انتر ميلان سيسعى الى ضم تيفيز"

ألمح الارجنتيني خافيير زانيتي قائد انتر ميلان الايطالي بطل اوروبا 2010 لكرة القدم، الى ان ناديه سيحاول التعاقد مع مواطنه كارلوس تيفيز في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعبر "نيراتزوري" في الصيف الماضي عن رغبتهم بضم المهاجم الغريب الاطوار، لكن مطالبه المادية كانت كبيرة.

لكن في ظل العلاقة الكارثية بين تيفيز وناديه مانشستر سيتي الانكليزي، من المحتمل ان تدخل عدة اندية لضمه الى صفوفها وبينها انتر ميلان.

وقال زانيتي لصحيفة "غازيتا ديلو سبورت" الايطالية: "في كانون الثاني/يناير، سيأتي عدة لاعبين. لديه (تيفيز) مشاكل مع ناديه، لكنه لاعب كبير".

واعتبر زانيتي ان تيفيز لاعب كورنثيانز البرازيلي ومانشستر يونايتد الانكليزي سابقا هو البديل المثالي لمواطنه دييغو ميليتو المطارد من قبل باريس سان جرمان الفرنسي: "بالطبع، هو لاعب كبير. ويمكنه الحلول بدلا من ميليتو".

وذكرت تقارير صحافية ان ماسيمو موراتي رئيس انتر ميلان الذي يحتل المركز السابع عشر راهنا في الدوري الايطالي يستعد لانفاق 25 مليون جنيه استرليني لتعزيز تشكيلة المدرب كلاوديو رانييري.

وكان مدرب مانشستر سيتي الايطالي روبرتو مانشيني اكد مجددا بان المهاجم الارجنتيبني الدولي لن يلعب بعد اليوم في صفوف الفريق.

وسافر تيفيز الى الارجنتين الاسبوع الماضي من دون الحصول عل اذن من قبل النادي لتزداد الهوة بين الطرفين اكثر واكثر بعد ان رفض قبل شهرين المشاركة في مباراة فريقه ضد بايرن ميونيخ في دوري ابطال اوروبا ما ادى الى وقفه لمدة اسبوعين من قبل مجلس ادارة النادي الشمالي وتغريمه ماديا.

وقال مانشيني في رد على ما اذا تيفيز سيلعب مجددا في صفوف الفريق "اعرف بانه في الارجنتين، لكن لا ادري ما الذي يقوم به هناك".

×