إبرا يفجر مفاجأة: برشلونة رفض طلبي بالانضمام لريال مدريد

لم يكتف المهاجم السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان الإيطالي الحالي بإعلان تذمره وندمه على اللعب لفريقه السابق برشلونة حتى عندما كان يلعب ضمن صفوفه، بل وصل إلى حد طلبه الانتقال مباشرة من الفريق الكاتالوني إلى غريمه اللدود ريال مدريد، حسبما اعترف هو نفسه.

وواصل إبراهيموفيتش انتقاده لإدارة ناديه الإسباني السابق، مفجرا مفاجأة مدوية خلال مذكراته المثيرة للجدل والتي تشمل هجوما على برشلونة، أكثر من الحديث عن السيرة الذاتية للاعب نفسه.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن إبرا اعترف في مذكراته أنه حاول دفع إدارة البرسا إلى الموافقة على انتقاله إلى ريال مدريد، لكن ساندرو روسيل رئيس النادي الكاتالوني وقف أمام إتمام الصفقة بكل قوة.

واقتبست الصحيفة من مذكرات إبراهيموفيتش: "الرئيس (روسيل) قال: أنا أتفهم موقفك، أي ناد تريد الانتقال إليه؟ أجبت: ريال مدريد، فرد علي قائلا: هذا مستحيل.. اختر أي ناد آخر في العالم إلا هذا النادي".

وسعى إبرا للانتقال إلى ريال مدريد من أجل الانضمام إلى جوزيه مورينيو مدربه البرتغالي السابق في إنتر ميلان، لكن برشلونة فضل إعارته إلى ميلان مع شرط ببيعه نهائيا مقابل 24 مليون يورو، وهو ما حدث.

وتابع اللاعب في مذكراته: "روسيل ونائبه وأدريانو غالياني مدير عام ميلان ووكيل أعمال كلنا كنا هناك، حيث قال روسيل: أريدك أن تعلم أن هذه أسوأ صفقة عقدتها في حياتي، فأجبته: إنها نتيجة للإدارة السيئة".

وتولى روسيل رئاسة برشلونة خلفا لخوان لابورتا والنادي مثقل بالديون وفي موقف مالي عصيب بسبب العديد من الصفقات الفاشلة، وأبرزها استقدام إبرا في صفقة تكلفت 69 مليون يورو، قبل رحيله مقابل 24 مليون يورو، أي بخسارة 45 مليون يورو في عام واحد قضاه بين صفوف النادي الكاتالوني.

وسبق لإبرا أن هاجم برشلونة ومدربه جوزيب غوارديولا في مذكراته، ووصف الأخير بأنه "جبان" ويخاف من مورينيو.

×