رونالدو : لا يمكن مقارنتي مع ميسي مثلما هو الحال بين فيراري وبورش

أعرب المهاجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم عن اعتقاده بأنه من الصعب مقارنة أسلوب لعبه بنظيره لدى الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الأسباني.

كما أكد اللاعب ، في مقابلة نشرتها مجلة "كيكر" الألمانية الرياضية اليوم الاثنين ، أنه من المستحيل عقد مقارنة بين مديرخه الفني الحالي في ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو وسير أليكس فيرجسون مديره الفني السابق في مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأشار اللاعب إلى أن المقارنة بينه وبين ميسي وين مورينيو وفيرجسون مستحيلة مثلما هو الحال بين سيارات "فيراري" و"بورش".

وأكد رونالدو أن مورينيو قد يكون أفضل مدرب في الوقت الحالي لأنه صاحب أفضل الأفكار كما يتفهم كرة القدم بطريقة أفضل
وأكد رونالدو أنه ما زال يحاول تطوير مستواه رغم الرقم القياس الذي حققه في الموسم الماضي بتسجيل 40 هدفا (أو 41 هدفا نظرا لتضارب الإحصائيات) في الدوري الأسباني.

وأكد رونالدو "ما زالت أمامي بعض الأمور التي يمكنني تقديمها بشكل أفضل.. لن أحقق شيئا في مسيرتي الكروية إذا اعتقدت أنني أستطيع فعل كل شيء".

وأوضح رونالدو أن هدفه الأساسي كلاعب كرة قدم هو الفوز بالألقاب. وقال النجم البرتغالي "إذا فزت بالألقاب مع الفريق ، يمكنك الفوز بالألقاب الشخصية".

واعترف رونالدو بأنه لا يضع أمامه "مثلا أعلى" مؤكدا "لكنني أشعر بالإعجاب لهؤلاء الذين يقدمون عروضا جيدة في مجالاتهم سواء كانوا من الرياضيين أو الفنانين أو الصحفيين أو غيرهم. أرى أن بعضهم رائع".

وقال رونالدو إنه يحاول دائما أن "يعيش حياة طبيعية" وأن يقضي وقته مع العائلة والأصدقاء وأن يقدم "أشياء عادية" مثل الذهاب للسينما من أجل مشاهدة الأفلام ولكنه يجد صعوبة في ذلك أحيانا.