كريستيانو: أحب المنافسة مع ميسي ليعرف الناس من هو الأفضل

قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني أنه يحب "المنافسة" مع لاعب برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي ليعرف الناس من هو "الأفضل".

وقال اللاعب في تصريحات لصحيفة (ماركا) الإسبانية عقب منحه جائزة الحذاء الذهبي يوم الجمعة كأفضل هدافي أوروبا "من الأفضل أن تكون هذه المنافسة في نفس الوقت، وألا يكون هناك فاصل زمني".

وتعليقا على بعض انتقادات البعض بخصوص مستواه أجاب كريستيانو "إذا كان البعض أحيانا لا يكون راضيا عما يفعله الرب، فكيف سأنجح أنا في تحقيق هذا؟".

وأشاد اللاعب من ناحية أخر بكل زملاؤه في الفريق وبمديره الفني ومواطنه جوزيه مورينيو وأضاف "إنهم أفضل فريق لعبت معه، أنا مؤمن بهذا، ولكن يجب علينا تحقيق الألقاب، لأن عدم القيام بهذا الأمر يعني أنك لست الأفضل".

واعتبر رونالدو أن كل الانجازات الشخصية التي حققها ينظر لها على أنها أشياء "ثانوية" وأكمل "إنها جميلة ولكن الأهم الانجازات الجماعية".

وتسلم كريستيانو الجائزة على يد أسطورتي كرة القدم الأرجنتينية ألفريدو دي ستيفانو والبرتغالي إيزيبيو في حفل بأحد فنادق العاصمة الإسبانية مدريد.

وكان الموسم الماضي أفضل مواسم كريستيانو تهديفا حيث سجل 54 هدفا منها 41 في الدوري الإسباني ليصبح هداف الليجا التاريخي في موسم واحد، وسبعة في كأس ملك إسبانيا وستة في دوري الأبطال الأوروبي.

وستكون هذه المرة الثانية التي يتوج فيها كريستيانو بالجائزة حيث فاز بها عام 2008 عندما كان يلعب في مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد تسجيله ل31 هدفا في البريمير ليج، بالإضافة إلى 11 هدفا في المسابقات الأخرى..

×