بنزيمة: أخيراً هزمنا فريقي السابق في الـ"جيرلاند"

أبدى الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على أولمبيك ليون الفرنسي الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أن الفريق الملكي الآن "أفضل مما كان عليه حاله في الموسم الماضي".

وكان ريال مدريد حقق الفوز خارج الديار على الفريق السابق لبنزيمة بنتيجة 2-صفر في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ليحصد نقطته رقم 12 ويضمن الصعود إلى دور الـ 16.

وقال اللاعب الدولي في صفوف منتخب "الديوك" في تصريحاتٍ للموقع الرسمي لناديه: "لقد تقدمنا كثيراً هذا العام. قدمنا موسماً جيداً العام الماضي لكننا أفضل الآن. بإمكاننا تحقيق المزيد من التقدم وسنفعل هذا".

يُذكر أن الفوز الذي حققه ريال مدريد على مضيفه ليون يُعد الأول للـ"بلانكو" على ملعب "جيرلاند" في تاريخ مواجهات الفريقين.

وتابع بنزيمة ذو الأصول الجزائرية: "لا أعلم لماذا لم يسبق لريال مدريد أن حقق الفوز في ملعب (جيرلاند) مطلقاً، لكن المهم الآن أن الفوز تحقق. أدينا بشكلٍ جيد ونحن سعداءٌ جداً. ليون لديه لاعبون رائعون تألقوا أمامنا وجعلوا المباراة صعبة".

ويتصدر ريال مدريد المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، في حين يحتل أياكس أمستردام الهولندي المركز الثاني وله سبع نقاط، ثم ليون وفي جعبته أربع نقاط، وأخيراً دينامو زغرب الكرواتي بدون رصيد.

×