الفيس: مورينيو يتفوق علينا بشيء واحد!

أكد مدافع برشلونة الإسباني داني الفيس نية فريقه برشلونة عدم الانجرار وراء لعبة التصريحات التي يمارسها البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد.

واعترف اللاعب البرازيلي أن البرتغالي يجيد هذا النوع من التنافس بشكل أفضل من برشلونة: "مورينيو يحاول دائماً تشويه سمعة الآخرين.. ونحن لا يمكن أن نقوم بذلك، لأنه بالطبع بتفوق علينا في مراحل".

وأضاف البرازيلي الذي دائماً ما يكون مدافعاً عن ناديه ضد تصريحات مورينيو: "نحن نركز في ما نجيد عمله وما نحبه، ونعرف بالضبط ما نريد، ونحاول القيام بكل شيء خارج الملعب بنفس إجادتنا لعملنا داخله".. وتابع:"إذا أردنا أن نخوض في منافسة مع مورينيو في أسلوبه خارج الملعب، فإننا سنخسر بشكل أكيد، لأنه يتفوق علينا في ذلك".

ويرى لاعب إشبيلية السابق أن ردود الأفعال أمر طبيعي في الكثير من الأحيان، لكن أن تكون هي الأصل في الشخص فهذا ليس طبيعياً: "لكل شخص أسلوب في الفعل ورد الفعل، لكن هناك أشخاص يسعدوا باستفزاز الآخرين، وزيادة بيع الصحف.. هذا أمر يفرحهم".

يذكر أن العلاقة بين ريال مدريد وبرشلونة توترت بشكل كبير منذ قدوم مورينيو إلى النادي الملكي، بعد اتهامه الحكام والاتحاد الإسباني والاتحاد الأوروبي وبعض الفرق بالانحياز لصالح برشلونة ضد ريال مدريد.

×