مانشستر سيتي لن يضحي بتيفيز ، والمهاجم الأرجنتيني قد يقاضي مانشيني

شدد نادي مانشستر سيتي، متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على أنه ليس لديه نية في التضحية بالمال في سبيل رحيل مهاجمه الأرجنتيني كارلوس تيفيز.

كانت تقارير صحفية رجحت إمكانية رحيل تيفيز إلى أندية أخرى بالدوري الإنجليزي أو أندية أوروبية أو العودة إلى الأرجنتين في أعقاب الخلافات الشديدة التي نشبت مؤخرا بينه وبين مدربه الإيطالي روبرتو مانشيني.

فرض نادي مانشستر سيتي عقوبة على تيفيز تقضي بخصم أربعة أسابيع من راتبه بتهمة السلوك غير اللائق.

وجه النادي تحذيرا للاعب من تكرار مثل هذا السلوك ، وذلك بعد إجراء تحقيقات بشأن رفضه المشاركة من مقعد البدلاء في المباراة التي خسرها الفريق أمام بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا خلال أيلول/سبتمبر الماضي.

وذكر مانشستر سيتي في بيان نشره موقعه الالكتروني أن تيفيز /27 عاما/ ، الذي مثل أمام جلسة استماع الجمعة الماضية ، أوقف أيضا لمدة أسبوعين ولكن يبدو أنه قضى العقوبة بالفعل.

لا تزال أمام تيفيز مهلة لمدة 14 يوما للتقدم بطلب استئناف لمجلس إدارة النادي.

كان مانشيني اتهم تيفيز بأنه رفض المشاركة مع الفريق في المباراة أمام بايرن ، قبل أن تثبت تحقيقات النادي فيما بعد إدانة اللاعب بالسلوك غير اللائق.

ولكن لم يتم اثبات الادعاءات حول رفض تيفيز المشاركة أمام بايرن قبل ان تشير تقارير صحفية إلى أن المهاجم الأرجنتيني يعتزم مقاضاة مانشيني على تصريحاته.

أثيرت تكهنات واسعة حول المستقبل الكروي لتيفيز ولكن مانشستر سيتي خرج ليؤكد عدم استعداده نهائيا للتضحية المالية في سبيل رحيل اللاعب.

وصرح متحدث باسم النادي في بيان رسمي "يمكنني التأكيد على أنه في أعقاب محادثة دارت بين روبرتو مانشيني ورئيس مجلس الإدارة خلدون المبارك ، تم الاتفاق خلالها على أنه لن يتم مناقشة أي عرض يقدم لتيفيز إلا إذا كان يعكس القمية الحقيقية للسوق".

يسعى تيفيز ، الذي يتبقى ثلاثة أعوام في عقده مع سيتي ، للرحيل عن النادي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في كانون ثان/يناير المقبل.

×