ريال مدريد: كاسياس مستاء لرغبة زملائه تكريم حارس اشبيلية

ظهرت علامات الاستياء على وجه حارس مرمى المنتخب الاسباني الأول ايكر كاسياس لدى سماعه بخبر "غريب" عن رغبة زملائه في فريق ريال مدريد بطل كاس ملك إسبانيا لكرة القدم بتكريم حارس مرمى نادي اشبيلية جافي فاراس لقيامه بصدر ركلة جزاء نفذها في الوقت بدل الضائع نجم برشلونة بطل الليغا وأوروبا الدولي ليونيل ميسي.

والتقى اشبيلية مع برشلونة في كامب نيو السبت الماضي في الجولة التاسعة من الدوري الاسباني لكرة القدم وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، حيث نجح الفريق الأندلسي في الخروج متعادلا بفضل فاراس لوحده الذي صد على الأقل 5 فرص لأهداف محققه.

ويعتبر لاعبو ريال مدريد أن ما قام به حارس اشبيلية عملا بطوليا، خصوصا وأن تصديه لركلة الجزاء في الوقت بدل الضائع ساهم بشكل مباشر في إحباط ميسي نجم الغريم التقليدي والذي ظهر في المباراة التالية أمام غرناطة الثلاثاء بمستوى ضعيف ونفسية منهارة.

وكان عدد من لاعبي ريال مدريد وفقا لصحيفة ماركا الإسبانية قد اقترحوا على المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو دعوة فاراس لحضور واحدة من مباريات ريال مدريد المهمة جدا ضمن دوري أبطال أوروبا في المقصورة الملكية، غير أن هذا الاقتراح لا يحظى على ما يبدو بتأييد الحارس الدولي ايكر كاسياس.

يذكر أن كاسياس هو حامى عرين النادي الملكي "الوحيد" فعليا، وهو قائد الفريق ويحظى بمكانة كبيرة سواء على الصعيد الجماهيري أو داخل مجلس إدارة النادي، ولا يتوقع المراقبون أن يحظى اقتراح اللاعبين بالتنفيذ في حال أعلن الكابتن صراحة انزعاجه، خصوصا وأن كثيرين يعتبرون كاسياس هو المنقذ الأول لريال مدريد، وكثيرا ما منع خسائر محققة كان يمكن أن يمنى بها الفريق الملكي.