كابيللو: ميلان فريق لا يمكن الانضمام إليه

"ميلان نادٍ لا يمكن الانضمام إليه" هكذا أكد فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنكليزي عندما سئل عن المفاوضات التي جرت معه لتدريب النادي الإيطالي الذي يتعرض لهزة في الفترة الأخيرة خاصة في الدوري.

وقال كابيللو في تصريحاته لوكالة الأنباء الإيطالية: "في صغري، كان عمري 18 عاما، كنت في الطريق للعب مع ميلان، ولكن رئيس النادي الذي كنت ألعب له رفض أن يتركني، وخلال عملي كمدرب جرت معي الكثير من المفاوضات وكنت قريبا من تدريب النيراتزوري في أوقات كثيرة، ولكن دائما الأمور تتعثر، أشعر أن ميلان نادٍ ممنوع علي تدريبه، فعلا هناك أندية إحساسي يقول لي إنني لن أنضم إليها أبدا".

وواصل المدرب الإيطالي قائلا: "إنتر أيضا يسير معي بالعكس، فكلما سرت في الطريق نحوه تتعثر المفاوضات، أو تظهر الموانع وبالتالي لم أدربه، هكذا هي الدنيا".

وتولى كابيللو تدريب يوفينتوس وحصل معه على لقب الدوري مرتين 2004-2005 و2005-2006 قبل أن يسحب الاتحاد الإيطالي اللقب بعد فضيحة اللعب في النتائج الشهيرة والتي هبط على إثرها يوفينتوس إلى دوري الدرجة الثانية.

وعن ذكرياته مع اليوفنتوس قال كابيللو: "لعبنا موسمين رائعين، ولم أكن طرفا فيما حدث وبالتالي فلن أتكلم عن أحكام الاتحاد في وقتها، ولكن خرج من الفريق نجوما أثرت الأندية الأوروبية في ذلك الوقت".

وعن ديل بييرو وانتهاء مشواره مع يوفينتوس قال المدرب الإيطالي: "من الضروري والجيد أن يكون هناك رموز في النادي أمثال ديلبييرو، ولكن في النهاية الجماهير لا ترضى سوى بالنتائج، وهذا أمر طبيعي ويتم اختيار الأجهزة الفنية من أجل إسعاد الجماهير وتحقيق الانتصارات"

وواصل كابيللو: "ديل بييرو كان معي في الفريق، وعملت على رفع معدلات لياقته، ولكن وقتها أدركت أنه بحاجة إلى وقت طويل وإصرار منه على استعادة طاقته في الملاعب".

×