بيليه ساخراً من ميسي: سأرسل لك فيديو لتعرف من أنا!

رد الأسطورة البرازيلي بيليه الاثنين على إدعاءات الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف فريق برشلونة الإسباني، والتي أكد من خلالها بأنه لم يرى بيليه وهو يلعب، عارضا عليه إرسال "فيلما وثائقيا عن قصة حياة أسطورة كرة القدم".

وقال بيليه في بيان لمحطة تي في جلوبو من اليابان، حيث زار المناطق التي تأثرت بفعل الزلزال وتوسونامي في آذار/مارس الماضي "إذا لم يراني من قبل، سأفعل معه مثلما فعلت مع (الأسطورة الأرجنتيني) مارادونا، وأرسل له فيديو لبيليه لكي يراه".

والفيديو الذي يتحدث عنه بيليه، هو فيلم وثائقي تم صناعته في 2004 من جانب المخرج انيبال ماساني نيتو، الذي جمع أفضل حركاته المهارية وجزء من أهدافه الـ1284 التي أحرزها مع فريق سانتوس ونيويورك كوزموس قبل اعتزال كرة القدم في عام 1977، أي قبل عشرة أعوام من ولادة ميسي.

ورغم تصريحات ميسي، أوضح "الملك" إنه يتفهم شعور ميسي الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم في 2009 و2010، حين يتم مقارنته بنجوم الماضي، "في بعض الوقت لا يكون اللاعب مستمتعا بذلك".

وقال ميسي في تصريحات سابقة أن مدرب المنتخب الأرجنتيني السابق مارادونا "دون شك" هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، مؤكدا "لم أرى بيليه من قبل".

×