هكذا رد بويول على فكرة انتقاله إلى مدريد!

سخر النجم الإسباني كارليس بويول من سؤال أحد الإعلاميين له في مؤتمر صحافي حول إمكانية اللعب لمصلحة ريال مدريد لدى انتهاء عقده مع برشلونة في الوقت الذي تعج الساحة الإسبانية بمشكلات بين الناديين الغريمين خصوصاً بعد تعاقد النادي الملكي مع المدرب البرتغالي الماكر جوزيه مورينيو!.

ورد بويول مستغرباً: "ألعب لريال مدريد؟ هذا مستحيل بالتأكيد فأنا برشلوني ودمائي تتدفق لفريقي الذي ترعرعت فيه وأمضيت فيه أجمل أيام حياتي وسأبقى معه لحصد مزيد من الألقاب".

وأضاف بويول "من الصعب أن ألعب لريال مدريد تماماً مثل صعوبة أن نرى مورينيو مدرباً في برشلونة!"، في إشارة إلى العداء الواضح بين المدرب البرتغالي وبرشلونة والذي ازداد سخونة في الموسم الحالي بعد اعتداء مورينيو على المدرب المساعد في البارسا فيلانوفا فيما يسمى ب"حادثة الإصبع" خلال مباراة الإياب لمسابقة كأس السوبر الإسبانية.

وكان مورينيو الذي يحمل من الحقد جبالاً تجاه برشلونة سبق أن عمل في النادي الكاتالوني لسنوات طويلة كمساعد للمدرب لويس فان غال قبل أن يتحول لتدريب بورتو البرتغالي ثم تشيلسي الانكليزي ثم الانتر الايطالي وريال مدريد الإسباني واعتلاءه سدة المجد مع الأندية التي دربها محلياً وأوروبياً.

×