مانشستر يونايتد يمدد عقد كليفرلي

قال مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم الاثنين أن توم كليفرلي لاعب وسط الفريق وقع عقدا لأربع سنوات سيبقيه في أولد ترافورد حتى نهاية موسم 2014-2015.

يبلغ كليفرلي من العمر 22 عاما وإقتنص لنفسه مكانا في الفريق الأول ليونايتد بفضل مجهوده الوافر وتمريراته الحريرية خلال بداية يونايتد الرائعة للدفاع عن لقبه، لكنه تعرض لإصابة في أربطة الكاحل قبل شهر ولم يلعب من ساعتها.

وقال أليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد لموقع النادي على الإنترنت: "توم واحد من ألمع المواهب الصاعدة في كرة القدم الإنكليزية."

وأضاف: "يمتلك عقلية رائعة بالنسبة للاعب في مثل عمره إضافة إلى مجهوده الوافر وإمكاناته العالية وهو لاعب ينتظره مستقبل واعد."

وتابع "هذه هي طريقة يونايتد في تشجيع لاعبينا الصغار على ترك بصمتهم في الفريق الأول ولقد نجح توم في الإمساك بالفرصة."

وأظهر كليفرلي من القدرات ما يؤهله لأن يكون بديلا دائما لبول سكولز الذي إعتزل في نهاية الموسم الماضي بعدما ساعد يونايتد على الفوز بلقبه 19 في الدوري الممتاز وهو رقم قياسي.

وقال كليفرلي: "كانت بداية رائعة للموسم بالنسبة لي حيث نجحت في إقتناص مكان في الفريق الأول واستدعاني مسؤولو المنتخب الإنكليزي للإنضمام إليه".

وأضاف: "نشأت في يونايتد وأرغب في مساعدة النادي على حصد المزيد من الألقاب. نمتلك تشكيلة تعج بالنجوم أصحاب القدرات العالية وأتحرق شوقا للعودة إلى المباريات."

ويحل يونايتد ضيفا على غريمه ليفربول السبت ويتصدر جدول الترتيب بفارق الأهداف عن جاره مانشستر سيتي.

×