المتحدث باسم مورينيو: برشلونة الأفضل في العالم ومن يرى غير ذلك كاذب

أثار إلاديو باراميس ، المتحدث باسم جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي لفريق ريال مدريد الإسباني ، عاصفة من الانتقادات بعد التعليقات المستفزة لجماهير الميرينجي التي نشرها على موقع (تويتر) وقال فيها أن "برشلونة هو أفضل فريق في العالم".

وكتب باراميس تعليقات جدلية لا يجرؤ مورينيو على البوح بها يوما ، فاعترف على (تويتر) قائلا "البارسا هو الأفضل في العالم..ومن لا يعترف بذلك فهو كاذب".

ولم يكتف باراميس بذلك بل استبعد نجم الريال كريستيانو رونالدو من ترشيحات "البيتشيتشي" أو هداف الدوري الإسباني لهذا الموسم على الرغم من أنه انتزع اللقب في الموسم الماضي محققا رقما قياسيا غير مسبوق في تاريخ الليجا باحراز 40 هدفا.

ويرى المتحدث باسم مورينيو أن لقب الهداف سينحصر بين الأرجنتيني ليونيل ميسي أيقونة برشلونة والغريم الشخصي لكريستيانو ، بجانب الكولومبي راداميل فالكاو الوافد حديثا لأتلتيكو مدريد ، والثنائي الإسباني روبرتو سولدادو وألفارو نجريدو مهاجمي فالنسيا وإشبيلية على التوالي.

وتكهن باراميس بأن الأرجنتيني جونزالو هيجوايين سيكون الهداف الأول للنادي الملكي في الموسم الجاري.

وتترقب جماهير الريال رد فعل مورينيو على اقوال المتحدث باسمه ، إما بالتجاهل أو بالغضب ، فاذا ما كان الخيار الثاني هو الذي سيلجأ له "مو" فإن باراميس قد يكون ضحية جديدة ستطرد من الابواب الخلفية للنادي على غرار الأرجنتيني خورخي فالدانو ، المدير الرياضي بالفريق ، الذي لقي هذا المصير بعد تدخله في شئون مورينيو الفنية.

×