نيمار يرفض برشلونة وينتقل إلى ريال مدريد في 2012

أكدت تقارير صحفية برازيلية توصل نادي سانتوس إلى اتفاق مع ريال مدريد الإسباني لانتقال نيمار دا سيلفا مهاجم الفريق إلى صفوف الميرينغي اعتبارا من الموسم المقبل مقابل 58 مليون يورو.

وأعلن موقع "سبورتي آي جي" البرازيلي أن اللاعب وقع بالفعل للانتقال إلى صفوف الفريق الملكي، حيث وافق على تقاضي 6 ملايين يورو سنويا، هذا بخلاف شراء الحقوق الإعلانية للاعب مع الشركات الراعية وأصحاب حقوق الدعاية.

وكانت صحيفة الماركا الإسبانية قد أشارت في وقت سابق إلى أن اللاعب أبلغ داني ألفيس لاعب نادي برشلونة أنه لا يريد اللعب في البلوغرانا، ولن يستمع لعروضهم وإغراءاتهم مبلغا اللاعب البرازيلي زميله في منتخب السامبا أنه يريد اللعب في ريال مدريد فقط اعتبارا من الموسم المقبل.

ويتبقى على الصفقة الاتفاق على طرق السداد وفك الاشتباك الإعلاني مع اللاعب، حيث يملك سانتوس 55 % من حق تسويق اللاعب بينما تملك شركتي ديس وتيسا 45% من حقوق تسويق اللاعب.

يذكر أن قصة انتقال نيمار قد شهدت لغطا واسعا في موسم الانتقالات الصيفية الماضي، حيث تضاربت الأنباء حول موافقته ورفضه مما دعا اللاعب للتصريح بأن الصحافة باعته واشترته 30 مرة وهو ما يزال في مكانه.

وأغلق نيمار الباب في وجه ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي وتشيلسي الفرق المتصارعة على التعاقد معه الموسم الماضي، بعدما أعلن استمراره مع سانتوس البرازيلي حتى نهاية 2012.

×