كريستيانو رونالدو سيتزوج فوق جزيرة يملكها في الأطلنطي

يستعد الدولي البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لليغا الإسبانية مع فريق ريال مدريد بكرة القدم، لزفافه على عارضة الأزياء الروسية أرينا شايك والذى حدد له الصيف المقبل فى جزيرة ساحرة على المحيط الأطلنطى بالقرب من مسقط رأسه بالبرتغال.

وكشفت صحيفة "بيلفاست تيليجراف" الانكليزية أن رونالدو سيُقيم حفل زفافه بجزيرة "بورتو سانتو" فى 12 تموز/ يوليو من العام المقبل 2012، بعدما كشف هذا الأمر لأصدقائه المقربين.

وأضافت الصحيفة الانكليزية أن مراسم الاحتفال بزفاف أفضل لاعب فى العالم عام 2008، سيتزامن مع بطولة أمم أوروبا 2012 التى تستضيفها أوكرانيا وبولندا فى يونيو المقبل ومن المتوقع مشاركة رونالدو فيها مع منتخب بلاده البرتغالى فى حالة تأهله.

وتبتعد جزيرة "بورتو سانتو" بواقع 25 ميل من الجزيرة المجاورة لها "مادييرا" والتى شهدت نشأة رونالدو، صاحب الـ26 عاما، حيث يخطط صانع الألعاب البرتغالى لبناء فندق هناك بعد الانتهاء من شراء أرض الجزيرة.

ومن جانبه، قال أحد الأصدقاء المقربين لعائلة كريستيانو فى تصريحات نقلتها الصحيفة الإنجليزية: "لقد أرادوا الإعلان عن موعد زواجهم منذ فترة، ولكنهم قرروا تحديده أخيرا بعد مرور عام على علاقتهم".

وكان أرينا شايك (25 عاما) قد كشفت عن خاتم خطبتها الماسى فى فبراير الماضى والذى منحه إياه رونالدو بعد حفل عشاء رومانسى فى مدينة نيويورك الأمريكية.

يذكر أن رونالدو لديه طفل أنجبه فى يونيو من العام الماضى 2010 بعد إقامة علاقة مع امرأة رفض الكشف عن هويتها ودفع لها أموالا حتى لا تفصح عن شخصيتها.

×