زوجة كرواتش تحذر من ظهورها "عارية" بسبب هاتفها المسروق

حذرت زوجة نجم كرة القدم الانكليزية بيتر كراوتش عشاق زوجها ومحبيه من انهم قد يشاهدون صورها على شبكة الانترت وهي عارية تماما، وذلك بعدما تعرض هاتفها النقال للسرقة وعلى ذاكرته مجموعة من الصور العارية لها.

وقامت عارضة الأزياء كلانسي بتحرير محضر للشرطة البريطانية من أحل معرفة هوية سارق هاتفها المحمول، وكذلك معرفة مصير الصور التي عليه.

وأثارت كلانسي الجدل في الصحافة البريطانية في أكثر من مناسبة، كان آخرها عندما أدلت بتصريحات، قال فيها أنها تود قتل هاري ريدناب (المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي) وذلك بسبب اضطرار زوجها بيتر كراوتش للانتقال إلى ستوك سيتي في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية.

وكان المهاجم الانكليزي الطويل الشغل الشاغل لوسائل الإعلام بسبب "غبائه الكبير"، وذلك بعدما خان كلانسي وهي ما تزال خطيبته في أكثر من مناسبة.

وخان كراوتش كلانسي مع المراهقة الإٍسبانيّة مونيكا منت عندما كان في حفل زفاف صديقه في العاصمة الإسبانية مدريد العام الماضي، وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنكليزية تورط كراوتش في علاقة مع مضيفة طيران نرويجية تعمل في شركة طيران الإمارات، أثناء تواجد اللاعب في دبي، وذلك رغم ولادة الطفلة التي أنجبتها كلانسي منه وتدعى صوفيا.

وحديثا جرى تداول معلومات عن وجود علاقة غرامية بين اللاعب ومومس من أوروبا الشرقية، وهدد صحف صفراء بكشف تفاصيل هذه العلاقة في حال تطورها.

×