جوارديولا: لقاء أتلتيكو لم يكن نزهة وسعيد بالتصديق على عقد رعاية مؤسسة قطر

أكد مدرب برشلونة الإسباني، بيب جوارديولا، انه رغم الفوز الكبير مساء السبت أمام أتلتيكو مدريد بخماسية نظيفة في الأسبوع السادس من الدوري المحلي لكرة القدم، إلا أن المباراة لم تكن "نزهة" لفريقه.

وقال جوارديولا: "المباراة لم تكن نزهة لنا على الإطلاق، لكن الثناء ينبغي أن يكون للاعبين، الذين اجتهدوا مثلما فعلوا في ملعبي أنويتا أو ميستايا" معقلي ريال سوسييداد وفالنسيا الذين تعادل فيهما برشلونة بنفس النتيجة 2-2.

وامتدح المدرب الشاب (40 عاما) بالأخص مهاجم فريقه، الأرجنتيني ليونيل ميسي، على الهاتريك الذي أحرزه أمس، ليعتلى صدارة هدافي الليجا برصيد 8 أهداف، بفارق هدف عن البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أحرز هاتريك أيضا أمس في مرمى رايو فايكانو (6-2).

وأعرب جوارديولا عن رضائه لعدم دخول أية أهداف في مرمى حارسه فيكتور فالديس، مشيرا إلى انه ينظم خط دفاعه تبعا للمنافس الذي يواجهه.

وأبرز: "حاولنا إبعاد الكرة من منطقة الدفاع كلما أمكن، لعدم وصولها إلى راداميل فالكاو المهاجم الخطير لأتلتيكو".

وأكد أن الأسبوع الفائت كان صعبا لفريقه، حيث واجه فالنسيا وأتلتيكو، موضحا انه أصبح مستعدا للتغلب على فريق باتي بوريسوف الأربعاء المقبل في بيلاروسيا في إطار دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وعلى جانب آخر أعرب جوارديولا عن سعادته لتصديق الجمعية العامة بأغلبية ساحقة أمس على عقد رعاية مؤسسة قطر للنادي الكتالوني لمدة خمس سنوات مقبلة، ليحمل قميص البرسا شعار المؤسسة حتى موسم 2015-2016.

وقال: "مؤسسة قطر هي الأفضل لبرشلونة، لأنها تؤكد أن الفريق مازال حيا".

×