الدوري الايطالي: بطولة ايطاليا: فوز اول متأخر لانتر ميلان وهزيل لجاره ميلان

حقق انتر ميلان وصيف بطل الموسم الماضي وحامل اللقب في المواسم الخمسة السابقة، فوزا اول متأخرا على مضيفه بولونيا 3-1اليوم السبت في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

على ملعب ريناتو ديللا آرا، قاوم بولونيا حتى الدقيقة 39 حين نجح جانباولو باتزيني في فك الطوق الدفاعي المحكم الذي منعه وزملاءه من الدخول كثيرا الى المنطقة، بعد تلقيه كرة من الارجنتيني استيبان كامبياسو اطلقها قذيفة لا ترد من مسافة بعيدة في شباك الحارس البلجيكي جان فرانسوا جيليه.

وفي الشوط الثاني، وقف الحظ الى جانب اصحاب الارض فحصلوا على ركلة جزاء اثر تعرض دانييلي بورتانوفا للاعاقة من قبل حارس منتخب البرازيل الاول جوليو سيزار ترجمها اليساندرو ديامانتي الى هدف التعادل (66).

وفي الدقائق العشر الاخيرة، استطاع انتر ميلان الحصول على اول 3 نقاط كاملة بعد تعادل وهزيمتين اطاحت برأس مدربه جان بييرو غاسبيريني الاربعاء غداة الخسارة الثقيلة التي مني بها الفريق امام نوفارا الوافد الجديد (1-3) لتسند المهمة موقتا الى المدربين المساعدين جوزيبي باريزي ودانييلي برناتزاني.

وحصل الارجنتيني دييغو ميليتو على ركلة جزاء بعد عرقلته من قبل اركيميدي موريلو الذي عوقب بالطرد ايضا، نفذها بنجاح مهديا التقدم لفريقه (81).

وعزز قائد منتخب البرازيل المدافع الصلب لوسيو هذا التقدم بالهدف الثالث بعد حصول فريقه على ركلة حرة نفذها الغاني سولي علي مونتاري وتطاول لها البرازيلي برأسه ووضعها في الشباك (87).

وحقق قطب مدينة ميلانو الاخر ميلان حامل اللقب فوزا هزيلا على ضيفه تشيزينا العائد الى دوري النخبة بهدف وحيد مبكر سجله المخضرم كلارنس سيدورف (5) فارتفع رصيده الى 5 نقاط..

وخرج نابولي وضيفه فيورنتينا من موقعة صعبة احبابا بتعادل سلبي.

×