مدرب الريال مورينيو للصحفيين: سأقضي على سعادتكم غدا

وقع اختيار المدرب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم اليوم الجمعة على الصحفيين ليكونوا هدفا لانتقاداته وأكد لهم أنه سيقود فريقه للفوز على رايو فاليكانو غدا السبت في الدوري الأسباني ليقضي على سعادة الصحفيين.

وألقت العديد من الصحف باللوم في الأيام الماضية على مورينيو بسبب اهتزاز مستوى الفريق وتذبذب نتائجه كما أظهرت عدة استطلاعات للرأي أن الغالبية العظمى من مشجعي الفريق يرون أن مورينيو هو السبب في تراجع مستوى نتائج الفريق في الأيام الماضية.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي اليوم "سأقضي على سعادتكم غدا" في إشارة إلى أنه سيقود الفريق لاستعادة الانتصارات والرد على انتقادات الصحفيين مبديا اعتقاده بأن سقوط الفريق وتراجع نتائجه يفتح الطريق أمام الصحفيين لانتقاده والنيل منه.

وأضاف مورينيو "إذا أكدت الاستطلاعات أنني المخطئ والمذنب ، فإنه أمر رائع بالنسبة لي. إنها استطلاعات مختلفة ومفتوحة أمام الجميع وليس فقط لمشجعي الفريق" في إشارة إلى أن نتيجة الاستطلاعات قد تتأثر بآراء مشجعي فرق أخر لهز ثقة الفريق ومدربه.

وأضاف "إذا فزنا في مباراة الغد ، سجرى استطلاع للرأي وسيكون مختلفا أيضا. هذه الاستطلاعات لا تعني الكثير بالنسبة لي".

وأوضح مورينيو أن الصحف هي الجهة الوحيدة التي تبدي اهتماما كبيرا بالنتائج السيئة لفريقه وكذلك بأي أزمة ظاهرية تضع فريقه في موقف غير جيد".

×