بيبي بعد خسارة الريال: كفانا حكام مباريات غير مؤهلين

أعرب مدافع ريال مدريد، البرتغالي بيبي، عن سخطه الشديد من الحكام الذين يديرون مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد خسارة فريقه الأحد أمام مضيفه ليفانتي بهدف نظيف وتراجعه للمركز الخامس بعد أن كان في الصدارة.

وقال بيبي في تصريحات صحفية يهاجم فيها حكم اللقاء تورنيزو ألفاريز "لقد تعبنا من هذا، فدائما ما نخرج متضررين من جميع الملاعب. لقد سقطنا في فخ استفزاز ليفانتي والحكم أيضا".

واعترف "الحكم كان له دور أساسي في خروجنا مهزومين، بطرده لسامي خضيرة، لأنه لم يكن يستحق ذلك، رغم أننا أيضا لم نقدم الأداء المنتظر للفوز بالنقاط الثلاثة".

وبسؤاله عن تهنئة مدربه جوزيه مورينيو لليفانتي على الأداء الاستفزازي وإضاعة الوقت، قال بيبي "كرة القدم أيضا بها هذه الأشياء، لكن علينا مواصلة العمل والتحسن".

وأكد اللاعب البرتغالي، الذي أشارت صحيفة (ماركا) عن انه كان يستحق الطرد أيضا لاعتدائه على لاعب ليفانتي، تشابي توريس، بشكل وحشي، ان فريقه اتيحت له ركلة جزاء واضحة لم يحتسبها الحكم.

وأوضح "الحكم تورنيزو لم يكن مؤهلا لإدارة مباراة كهذه، لم يحتسب ركلة جزاء واضحة لصالحنا. علينا التعافي سريعا وتقديم أفضل نتائج خلال اللقاءات القادمة".

×