نيمار يوقع اليوم للريال مقابل 60 مليون يورو

توصل نادي ريال مدريد الإسباني لاتفاق نهائي مع نظيره سانتوس البرازيلي لضم نجم هجومه، الصاعد نيمار، خلال السنوات الست المقبلة مقابل 60 مليون يورو لناديه.

وكشفت صحيفة (ماركا) الرياضية في عددها الالكتروني أن نيمار (19 عاما) سيوقع اليوم على عقد انتقاله لصفوف الملكي بعد اجتيازه في البرازيل للكشف الطبي بنجاح، على أن ينضم إليه في صيف 2012 عقب دورة الألعاب الأوليمبية في لندن.

وأبرزت الصحيفة أن نيمار سيتقاضى راتب سنوي يبلغ 7 ملايين يورو، ليصبح في الفئة الثانية بالنادي الملكي مع الحارس إيكر كاسياس، ويفوقه فقط في الراتب كلا من البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا.

وأكدت أن دخول الغريم الأزلي لريال مدريد، برشلونة في مفاوضات مع سانتوس لضم نيمار، أشعل الصفقة لينجح رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، في انهائها لصالحه من جديد نظرا للقدرات المالية الضخمة لفريق العاصمة الإسباني الساعي بكل شغف للعودة إلى الألقاب تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأوضحت أن رئيس برشلونة، ساندرو روسيل، والسكرتير الفني للنادي، أندوني زوبيزاريتا، كانا قد قررا السعي بكل قوة لضم نيمار، باعتباره صفقة استراتيجية نظرا لكونه أحد أبرز المهاجمين اللاتينيين ولديه مستقبل واعد، ولم يكونا مستعدين لإهدائه للريال.

وعلى جانب آخر، أكدت (ماركا) أن كلا من ريال مدريد وسانتوس سينفيان إبرام الصفقة على الأقل حتى انتهاء الانتخابات في النادي البرازيلي والتي ستعقد في ديسمبر/كانون أول المقبل.

×