ميسي وفابريغاس يقولان لرونالدو وبنزيمة: أنتما هاويان!

بعد الاشادة الكبيرة التي تلقاها البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي الجزائري كريم بنزيمة (ثنائي حرف الكاف)، وهما يحققان الفوز لحساب ريال مدريد على خيتافي 4-2 في الاسبوع الثالث من الدوري الاسباني لكرة القدم، عادت أسهم هذا الثنائي للانخفاض بعد النتيجة السلبية الأخيرة للفريق الملكي أمام ليفانتي صفر-1، الأحد.

ومقابل هذا الانخفاض الواضح في بورصة كريستيانو وكريم، ارتفعت أسهم ثنائي جديد يحتفل فريق برشلونة بصعود حالة التناغم والمحبة بينهما، وهما الارجنتيني ليونيل ميسي والاسباني القادم من ارسنال الانكليزي سيسك فابريغاس.

ورغم أن صحيفة ماركا الاسبانية لا تتحدث إلا بلسان النادي الملكي كونها تصدر في العاصمة مدريد، إلا أنها خرجت مرغمة عن خط سيرها وتوجهت لامتداح الثنائي الجديد في الغريم اللدود، وذلك بعد الفوز الساحق للفريق الكتالوني على اوساسونا 8-صفر السبت.

وكشفت الصحيفة عن اتصال رائع بين اللاعبين، وذلك بشهادة الارقام، حيث سجل اللاعبين حتى الآن 13 هدفا مع الفريق الكتالوني في مختلف المسابقات، ونجح فابريغاس حتى الآن في صناعة 3 كرات حاسمة لزميله ميسي الذي سجل 9 أهداف، وهو نفس الرقم الذي صنعه ميسي لفابريغاس الذي سجل 4 أهداف، ما يعني أنهما متعادلان 3=3 في التمريرات الحاسمة لبعضهما البعض.

وزاد فابريغاس على ذلك أنه حقق رقماً مميزاً جديدا بعدما بات اللاعب الأول منذ لويس إنريكه - 2002 الذي يسجل في أول 3 جولات من الدوري، وهو مافعله ضد فياريال وريال سوسيداد وأوساسونا على التوالي حتى الآن.

وبرهن كل من ميسي وفابريغاس عن منافسة جديدة، قد تنشأ بين الغريمين التقليديين، فضلا عن المنافسة المشتعلة أصلا، وهي مقارنات الثنائي، والتي يبدو أن ثنائي برشلونة يتقدم فيها حتى الآن على ثنائي ريال مدريد، ولا شك أن رونالدو وبنزيمة لا يريدان أن يظهرا بثوب الهواة في هذه المنافسة الجديدة.

×