مورينيو ساخراً من غوارديولا: سنحارب لتفادي الهبوط!

رد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الإسباني السبت بسخرية على تصريحات منافسه جوسيب غوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة، وأكد أن فريق ريال سيكافح بقوة من أجل "البقاء" في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال مورينيو، في مؤتمر صحفي السبت، "سنكافح على مدار الموسم ليس للفوز بأي شيء وإنما لحصد 40 نقطة تمكننا من البقاء في دوري الدرجة الأولى" متهكما على تصريحات غوارديولا الجمعة التي أكد فيها أنه لا يتعهد بإحراز أي لقب مع برشلونة هذا الموسم.

وأشار غوارديولا الجمعة إلى أنه لم يتعهد بإحراز أي لقب في الموسم الحالي كما لم يسبق له أن تعهد بإحراز أي من ألقابه الـ 12 السابقة مع الفريق.

واستغل مورينيو المؤتمر الصحفي الذي عقد السبت قبل مباراة فريقه مع مضيفه ليفانتي الأحد ليسخر من تصريحات غوارديولا.
مورينيو يسخر من غوارديولا - كرة القدم - الدوري الإسباني

وقال مورينيو "هدفنا هو الإستمرار في دوري الدرجة الأولى من خلال حصد 40 نقطة، وإذا نجحنا في تحقيق هذا الهدف سريعاً، سنضع لأنفسنا هدفا أكبر".

ثقه بالفوز على ليفانتي

وأعرب مورينيو عن ثقته في قدرة فريقه على الفوز على ليفانتي الأحد رغم الصعوبات التي قد تواجهه في هذه المباراة أمام هذا الفريق الرائع الذي يجيد اللعب بهذا الملعب.

وأوضح مورينيو أن فريقه قد يخسر بعض النقاط في مبارياته أمام الفرق الأدنى في المستوى نظراً لتعامل اللاعبين مع هذه المباريات بقليل من الإهتمام.

وأشار إلى أنه لا يعتقد أنه من الممكن لفريق أن يفوز بجميع مبارياته فلابد من ضياع بعض النقاط سواء في بطولات الدوري الكبيرة أو الأقل في المستوى.

وقال "إذا كانت المهمة هي عدم خسارة أي مباراة، فإنني أعتقد أنها مهمة مستحيلة ألا تفقد أي نقاط".

×