الدوري الايطالي: استمرار البداية المتعثرة لانتر ميلان

استمرت بداية انتر ميلان البطل متعثرة واكتفى بالتعادل مع ضيفه روما صفر-صفر اليوم السبت في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وكان انتر ميلان سقط في المرحلة الثانية (الاولى تأجلت) على ارض باليرمو 3-4 قبل ان يهزم في عقر داره في سان سيرو صفر-1 في الجولة الاولى من دور المجموعات ضمن مسابقة دوري ابطال اوروبا على يد طرابزون سبور التركي، ضيف اللحظة الاخيرة على المسابقة بعد استبعاد مواطنه فنربغشة للتلاعب بنتائج المباريات المحلية.

وحال روما ليست افضل من الانتر فهو خرج مبكرا من مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" على يد سلوفان براتيسلافا السلوفاكي المتواضع (1-2 و1-1)، ولقي نفس المصير في المرحلة الثانية من البطولة المحلية وفي عقر داره ايضا على يد كالياري 1-2.

وابرز محطات اللقاء كانت اولا في اصابة حارس روما الهولندي مارتن ستيكلنبورغ في وجهه بقدم البرازيلي لوسيو (16) واخرج من الملعب ونقل الى احد المستشفيات، ثم رأسية الارجنتيني دييغو ميليتو التي كادت تأتي بهدف لاصحاب الارض (50)، وتسديدة زميله ومواطنه ماورو زاراتي بجانب القائم (64).

لكن الفرصة الاهم فوتها الهولندي ويسلي شنايدر حيث كانت النقاط الثلاث معلقة بقدمه قبل ان يتمكن المدافع الدنماركي سايمون كاير تحويل الى خارج الملعب (86).

وفي مباراة ثانية، حقق كالياري فوزه الثاني وتصدر على حساب ضيفه نافارا الصاعد حديثا الى الاضواء بهدفين سجلهما البرازيلي تياغو ريبيرو من ضربة رأس (38) والارجنتيني خواكين لاريفاي (87) مقابل هدف للياباني تاكايوكي موريموتو (88).

وتقام غدا المباريات الثماني الاخيرة ابرزها بين نابولي وميلان حامل اللقب.

×