مارادونا يحول مؤتمر صحفي إلى مسرحية كوميدية

حوّل الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه الوصل مع الجزيرة ضمن مسابقة كأس اتصالات لكرة القدم إلى مسرحية كوميدية سخر فيها من نقاط سلبية شهدتها مواجهة الخميس الماضي داخل وخارج المستطيل الأخضر.

وقال مارادونا في قاعة المؤتمرات الصحفية الضخمة أحد مرافق استاد محمد بن زايد في أبوظبي والتي اكتظت بنحو ألفي إعلامي ومصور إنه "فوجيء بأعضاء اللجنة المنظمة للمباراة يدخلوه من غرفة إلى أخرى في مرافق الملعب حتى أدرك أنهم لا يعرفون مكان المؤتمر!".

دورات المياه

وخاطب الأسطورة الأرجنتيني الإعلاميين ساخراً: "هل تعلمون إنهم دخلوا بي في أحد الطرقات المؤدية إلى دورات المياه، ظناً منهم أنها قاعة المؤتمرات الصحافية، ناهيكم عن وجود المئات من الشباب والأطفال الذين وجدتهم في الطرقات ممن يريدون الحصول على توقيعي، ولا أعرف كيف دخل هؤلاء إلى هذه الطرقات المؤدية إلى غرف تبديل ملابس اللاعبين والحكام، وأنا منزعج للغاية لأن ذلك لا ينم عن نظام!".
مارادونا الكوميدي - كرة القدم - كأس اتصالات الإمارات

وانتقل مارادونا ليمازح المترجم الحاضر في المؤتمر وقال له "أعتقد ان الترجمة للإنجليزية التي نقلتها عني غير صحيحة، وأنت تحاول أن تكون دبلوماسياً، وأعتقد أنني لدي خبرة كبيرة بكل المترجمين منذ حضوري إلى دبي، وأقول لكم أيها الصحافيون إن هؤلاء المترجمين يكسبون أموالاً أكثر من اللاعبين أنفسهم!"، لتعج القاعة بالضحك فيما أصيب المترجم بالارتباك والتوتر.

بريء

ولم يكتف مارادونا، فقد مازح بعض رجال الشرطة المتواجدين في المؤتمر لدى مرور أحدهم من أمامه بأن أشار بيده نحوهم موضحاً أنه بريء ولم يفعل شيء مما أضفى أجواء من المرح والضحك على المؤتمر.

وكان مارادونا قد خسر مباراته الرسمية الأولى مع الوصل ضمن مسابقة كأس اتصالات والتي جمعته مع الجزيرة بنتيجة 3-4 لكنه خرج سعيداً بالأداء والإمكانات الفنية التي أظهرها نجومه وخصوصاً مواطنه ماريانو دوندا الذي سجل أهداف الفريق.