بنزيمة: أنا ورنالدو وأوزيل أصدقاء بالفطرة

شدد مهاجم فريق ريال مدريد بطل كأس ملك إسبانيا الدولي الفرنسي الجزائري الأصل كريم بنزيمة على أن الحقيقة التي لا يعرفها الجميع هي أنه يرتبط بعلاقة صداقة قوية جدا خارج الملعب مع زميليه البرتغالي كريستيانو رونالد والألماني التركي الأصل مسعود أوزيل، مؤكدا أن عامل السن وتطابق الأفكار وتوافق الهوايات هو السبب الأول وراء نجاح هذه العلاقة الثلاثية.

وقال بنزيمة في مقابلة صحافية نشرت الأربعاء: "للعلم نحن الثلاثة أصدقاء خارج الملعب، وهذا يساعدنا كثيرا عندما نلعب معا.. أوزيل ورونالدو عليك أن تفهمهما لكي تنجح معهما، فعندما تنظر اليهما تصبح مهمتك سهلة، عندما أهاجم وأطلب منهما الكرة أصبحت أجد ثقة كبيرة من قدومها.. أستمتع عندما ألعب معهما بالمساحات الصغيرة، فالكرة تتحرك بيننا بسرعة فائقة".

وحول اكتسابه الميزد من الثقة مؤخرا، قال: "صحيح.. الأمور على ما يرام معي موخرا، أنا بحالة بدنية جيدة ومورينيو يشركني كثيرا، هذا بالضبط ما أحتاج إليه حتى أستمر، أنا أسجل في كل مباراة تقريبا، وأود أن أغتنم هذه اللحظة العظيمة لأنطلق منها".

وعن مباراة خيتافي وانفراد الفريق الملكي بصدارة الليغا، قال بنزيمة: "قبل دخولنا اللقاء عرفنا بأنهم (برشلونة) خسروا نقطتان.. لكننا لا نهتم فهذا خطأ فادح، نحن نهتم بأنفسنا ونركز على لقاءاتنا، برشلونة ينتصر دون أي قلق وهذا المهم" .

وحول مباراة الأربعاء في دوري أبطال أوروبا قال: "في ريال مدريد النتيجة الوحيدة المطلوبة دائما هي الفوز، لا يوجد غيرها، نحن في زغرب من أجل 3 نقاط".