كريستيانو: سأوقع 10 أعوام للريال إذا أراد وفيرجسون والدي الثاني

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح ريال مدريد أنه سيكون مستعدا للتوقيع على عقد لعشرة أعوام إضافية إذا أراد ناديه ولكنه لم يغلق الباب أمام عودته لناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي واصفا مدربه سير أليكس فيرجسون بوالده الثاني.

وقال كريستيانو في تصريحات لمحطة (سكاي) البريطانية: "إذا رغب ريال مدريد في أن أمد عقدي لعشر سنوات فسأفعل ذلك ولكن لا أحد يعلم ماذا سيحدث في المستقبل".

وتابع "ولكني لا أستطيع أن أخدع الجميع وأقول أني باق وأني لن أعود لمانشستر فهذا لن يكون صادقا ودعنا ننتظر ماذا يخبئ لنا الرب في المستقبل".

وحول احتمالية عودته لانجلترا قال: "لم أغلق باب العودة للبريمير ليج فأنا أعرف الدوري واللاعبين والمناخ العام جيدا. لا أحد يعلم ماذا سيحدث ومان يونايتد هو أكثر الفرق التي أحبها في إنجلترا ولكني سعيد أيضا في مدريد".

وأضاف "لن أنسى الأعوام الست التي قضيتها في مان يونايتد وأنا سعيد جدا بما حققته ولدي أصدقاء كثر هناك ولدي ذكريات جيدة مع هذا النادي وأشعر بالحنين والاشتياق عند رؤيتي لمباريات البريمير لأن جزءا مني لا يزال موجود في إنجلترا".

وأكمل "والسير أليكس فيرجسون هو والدي الثاني لقد ساعدني كثيرا في تحسين مستواي بجانب جوزيه مورينيو نظرا لخبرتهما التدريبية وفوزهما ببطولات كثيرة".. أرى أنهما الأفضل في العالم".

وأشار اللاعب إلى أنه فاز بكل شيء مع مان يونايتد "لذلك فإن مشواري انتهى معه ودائما ما أبحث عن تحديات جديدة فانتقالي للريال لم يكن فقط من أجل المال ولكن لأنه تحد بجانب أنني سأكون بقرب العائلة والمناخ واللغة.. أحب دائما أن أضع نفسي تحت ضغط لأري ماذا بامكاني أن أفعل".

وانتقل كريستيانو (26 عاما) للريال 2009 مقابل صفقة خيالية ولم يفز مع الريال سوى بلقب واحد فقط هو كأس ملك إسبانيا.

×