تشافي يعلن نتيجة اجتماعه مع كاسياس حول أزمات الكلاسيكو

كشف نجم برشلونة تشافي هرنانديز عن نتائج الاجتماع الذي جمعه مع حارس مرمى ريال مدريد إيكر كاسياس والهادف إلى ترطيب الأجواء بين الغريمين التقليديين بعد سلسلة "الكلاسيكوهات" المشحونة بين الفريقين محلياً وأوروبياً.

وخرج تشافي لوسائل الإعلام الإسبانية في مؤتمر صحافي أعلن فيه بأنه "لا فجوة بين لاعبي الفريقين أثناء اللعب للمنتخب الإسباني"، مؤكداً أن "النقاش هو الحل الوحيد لأي مشكلة قد تطرأ في الكواليس".

ولم يخف صانع ألعاب برشلونة استياءه مما حدث في مبارايات فريقه مع ريال مدريد خلال العام الجاري، لكنه توصل إلى حلول مع كاسياس هدفت في الأساس لتحقيق مصلحة "الماتادور" والحفاظ على الإرث العظيم الذي منحته مجموعة اللاعبين لإسبانيا من خلال تتويجه بلقب المونديال للمرة الأولى في تاريخه في جنوب أفريقيا 2010.
تشافي يعلن نتيجة اجتماعه - كرة القدم - الدوري الإسباني

وقال تشافي للإعلام الإسباني إن "مشاكل كثيرة خلفتها مباريات الكلاسيكو، ولكن توصلنا إلى أننا نحب كرة القدم ونريد أن تكون المشاعر جيدة بين الفريقين وأن تسير الأمور في غرفة خلع الملابس في المنتخب الإسباني بشكلٍ هادىء".

وأوضح أن "اتفقنا على إعادة العلاقات بيننا فنحن نريد الأفضل لكرة القدم الإسبانية وهذا هو هدفنا جميعاً، ويجب علينا فتح صفحة جديدة والتطلع إلى المستقبل لكي نلعب في مناج جيد".

وكان المنتخب الإسباني قد التأم أخيراً متجاوزاً جراح "الكلاسيكو" وأدى لاعبو برشلونة وريال مدريد مباراتهم الأولى الجمعة بعد الأحداث العصيبة للكلاسيكو رافعين شعار واحد أمام خصمهم تشيلي ودياً وتمكنوا من قلب تأخرهم بهدفين إلى فوز بثلاثية لعلها تطفئ لهيب ما صنعته الحرب النادوية بين الطرفين.

فهل تعود المياه إلى مجاريها ابتداء من مباراة الفريقين المقررة في كانون أول/ ديسمبر المقبل في ذهاب الدوري الإسباني أم أن العداء بين اللاعبين لن يعرف حدوداً وسيعود فور الانتهاء من المهمة الوطنية للماتادور؟.

×