×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

مورينيو: هناك فريق غير نزيه في "الليغا"!

شن مدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو حرباً كلامية جديدة على غريمه التقليدي برشلونة واتهمه بالمنافس غير النزيه في الدوري الإسباني لكرة القدم الذي استهله فريق العاصمة الأحد بفوز ساحق على سرقسطة بسداسية نظيفة.

وأكد مورينيو في تصريحات أدلى بها لصحيفة "الموندو" أن "حملة شعواء تحاك ضده في إسبانيا بعد مواجهات الكلاسيكو الأخيرة التي شهدت الكثير من الجدل لا سيما الأخير الذي جمع الغريمين على لقب كأس السوبر".

وكانت مباراتا السوبر الإسباني قد تحولتا إلى معركة حقيقية بين الطرفين وشهدت الدقيقة الأخيرة من لقاء الإياب اشتباك عدد من اللاعبين داخل الملعب نتيجة الالتحامات الخشنة من جانب لاعبي مدريد، وتورط في الأحداث مورينيو نفسه عندما توجه خلسة صوب مساعد مدرب برشلونة تيتو فيلانوفا واعتدى عليه بأن وضع اصبعه في عينه!.
مورينيو: هناك فريق - كرة القدم - الدوري الإسباني

وقال مورينيو الغاضب من الإعلام الإسباني "على عكس البطولات التي أشرفت عليها في السنوات الماضية هناك فأنا أشعر بوجود حملة تقام ضدي هنا في إسبانيا. المعركة غير متكافئة تماماً. أنا أشبه ذلك برمي الحجر المتواصل علي وقريباً قد تروني تمثالاً متحجراً".

وعن خصمه اللدود برشلونة، أوضح المدرب البرتغالي بأنه "فريق يلعب في نفس البطولة التي نلعب بها نحن. الشيء الوحيد المختلف هو الفرق الكبير بين فريقٍ يفوز عندما يلعب بشكلٍ جيد، وبين آخر يفوز عندما يلعب بشكل سيء، وأنا لا أرى أن هذا الوضع سيتغير لأن هناك منافس غير نزيه في الليغا".

ويعد مورينيو أحد أفضل المدربين في العالم لما يتمتع به من فكر تدريبي عالي المستوى، وبدأت لمساته تظهر على الفريق في الموسم الحالي من خلال مباراتي مسابقة السوبر أمام برشلونة حيث قدم الريال أروع عروضه منذ سنوات وكان الأفضل بمجمل المباراتين لكنه خسر في الإياب 2-3 على استاد "الكامب نو" وتعادل ذهاباً 2-2 في "سانتياغو برنابيو".

×